الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لقاء سويدان تنتظر رد فعل"فداكى يامصر" وتنتهى من "صاحب السعادة" و"لو"

صورة الخبر: لقاء سويدان
لقاء سويدان

قالت الفنانة لقاء سويدان لـ"الوم السابع"، إن أغنيتها الجديدة "فداكى يامصر"، والتى انتهت من تصويرها على طريقة الفيديو كليب، سيتم عرضها بدءًا من اليوم الاثنين على عدد من الفضائيات، موضحة أنها أقبلت على تقديم هذه الأغنية لإهدائها لجميع شهداء الوطن، وبالأخص لشقيقها الذى استشهد العام الماضى على يد جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضحت لقاء، أن كليب الأغنية يتضمن مشاهد تم تصويرها بالفعل من قلب الأحداث المأساوية التى شهدتها البلاد فى عهد جماعة الإخوان، فضلا عن مشاهد تم تصويرها لها وهى تؤدى الأغنية، وهى من كلمات هشام عبد الحميد، وألحان وائل عقيد، وإخراج تريهان مراد.

وفيما يتعلق بأعمالها التمثيلية الجديدة، أوضحت أنه يتبقى لها مشاهد قليلة وتنتهى من تصوير دورها بمسلسل "صاحب السعادة" أمام النجم عادل إمام، موضحة أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور فتاة جادة تنظر للدنيا بشكل مختلف عن باقى السيدات المحيطات بها، والعمل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

وتابعت سويدان، أنها تواصل هذه الأيام أيضا تصوير أحداث دورها بمسلسل "أنا وبابا وماما"، مع الفنان أشرف عبد الباقى، موضحة أنها تقدم شخصية كوميدية ضمن أحداث الحلقات، والمسلسل يشارك فى بطولته نشوى مصطفى وهناء الشوربجى وأسامة عباس، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج ياسر عثمان، وإخراج مايكل بيوح.

وأضافت سويدان أنها انتهت مؤخرا من تصوير أحداث دورها بالمسلسل المصرى اللبنانى "لو"، والذى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من فنانى مصر ولبنان منهم عابد فهد ونادين نجم ويوسف الخال وعبد المنعم عمايرى وديما بياعه ودارين حمزة، ومن سيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج سامر البرقاوى، ومن إنتاج شركة صباح للإعلام "صباح إخوان" وشركة ايجل فيلم، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لقاء سويدان تنتظر رد فعل"فداكى يامصر" وتنتهى من "صاحب السعادة" و"لو"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33119

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة