الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لوك النجمات العالميات ... "كرت محترق"

صورة الخبر: لوك النجمات
لوك النجمات

ترصد مجلة روتانا عدداً من الصور الملتقطة لكبار الفنانات العالميات وهن يرتدين فساتين وملابس مطابقة لبعضهن البعض، في محاولة من كل طرف ممارسة سياسة "حرق كرت" الأخرى.
إليكم مجموعة من الصور المنتقاة بتواريخ الشراء لكل حالتين متطابقتين، لتكونوا أنتم الحكم:
كلام الصور:
1 – كوليه كادرشيان وبيونسيه: كلاهما اشترتاه مؤخراً من مصمم الأزياء الكسندر وانغ شير بسعر 995 دولار، ولكن كاردشيان ظهرت فيه أولاً في لوس أنجلوس بتاريخ 20 مارس الجاري، فيما تلتها بيونسيه خلال إجازتها قبل أيام في جمهورية الدومينكان بصحبة زوجها وابنها.
2 – إيما روبرتس وكيت ابتن: تأخرت ابتن كثيراً في الظهور بالفستان الأحمر وتحديداً بتاريخ 7 إبريل الجاري في ألمانيا، فيما سبقتها إلى ذلك روبرتس التي ارتدته بتاريخ 2 مارس.
3 - كيم كاردايشيان و كريستينا هندريكس: كانت كيم الأولى في ارتداء التنورة المزركشة في افتتاح متجرها بساحل ميامي بتاريخ 12 مارس 2014، بينما ارتدته هندريكس في 2 إبريل الجاري بمناسبة عرض فيلم جديد لها.
4 - أمريكا فيريرا وميراندا كيرا: تأخرت أمريكا فيريرا عن ارتداء الفستان المزهر بفارق يوم واحد عن ميرندا، حين ارتدته الأولى في حفل جوائز نظمته مؤسسة سيزار تشافيز يوم 27 مارس الماضي، بينما ظهرت به الأخيرة يوم 26 مارس في مدينة نيويورك.
5 - فانيسا هودجينس وميندي كالينغ: هودجينس كانت الأولى في الظهور بالفستان الأخضر بتاريخ 23 يناير الماضي وذلك في مدينة نيوريورك، وتلتها كالينغ بتاريخ 25 مارس الماضي خلال برنامج عرض في تلفزيون فوكس.
6 - بيونسيه وجانيوري جونز: ظهرت به النجم بيونسيه أولا في نادي الفنون بلندن بتاريخ 6 مارس الماضي، لكن جانيوري جونز تأخرت عن الظهور به حوالي 20 يوما.

المصدر: مجله روتانا

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوك النجمات العالميات ... "كرت محترق"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52464

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة