الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شيرى عادل: ندمت على زواجي من رامز جلال!

صورة الخبر: شيرى عادل و رامز جلال
شيرى عادل و رامز جلال

بعد سلسلة من التأجيلات، ينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه الجديد "رغم أنفه" قريباً، ليكون في مقدمة أفلام الموسم السينمائي الصيفي، الذي بدأ مبكراً بسبب قرب حلول شهر رمضان وبدء فعاليات مونديال البرازيل 2014.
في تصريح لروتانا أعرب الفنان رامز جلال عن سعادته بعرض الفيلم، بعد تأجيله أكثر من مرة، موضحاً أنه لا يخشى من قصر مدة الموسم السينمائي لأن العمل الجيد يفرض نفسه وأشار رامز، إلى أن الجمهور سيشعر أن الفيلم قريب منه ويعبر عن واقعه، لأنه يناقش مشاكل الأزواج الذين يواجهون متاعب بسبب عمل زوجاتهم، مؤكدا أن الفيلم يدور في إطار كوميدي اجتماعي .
* من ناحيتها أشارت الفنانة شيري عادل إلى أن هذا الفيلم يعد البطولة النسائية اﻷولى لها في السينما، وتجسد من خلاله شخصية زوجة رامز جلال، التي تواجه مواقف كوميدية ومفارقات عديدة في علاقتها معه وكشفت شيري عن أن كواليس الفيلم قد شهدت الكثير من مقالب رامز وأنها ندمت على زواجها منه.
* أما الفنانة رجاء الجداوي فقد كشفت عن بعض مقالب رامز التي أغضبتها وجعلتها تغادر مكان التصوير أكثر من مرة، بعدما قام بإلقاء كمية كبيرة من "البمب والصواريخ" أمام باب حجرتها بالأستوديو مما تسبب في فزعها لأكثر من مرة، وأضافت بأنها قررت ترك الفيلم أكثر من مرة بسبب شقاوة رامز لكنها تتراجع مرة أخرى عن قرارها بسبب حبها الشديد له.
ومن جانبه بدأ الفنان رامز جلال في عمل الدعاية المبكرة للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقام بعمل صفحة باسم الفيلم "رغم أنفه" لاقت الصفحة نسبة إعجابات وصلت إلى 3 آلاف معجب كما زادت نسبة المتحدثين عن الصفحة إلى أكثر من ألفين من بينهم الفنان أحمد السقا التي تربطه صداقة شديدة مع رامز جلال دفعته علاقة الصداقة بدعوة أصدقائه للإعجاب بالصفحة.
فيلم "رغم أنفه" تأليف مدحت بيومي وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته شيري عادل ورجاء الجداوي وإدوارد وحسن حسني.
استغرق تصوير الفيلم حوالي 6 أسابيع، وبلغت ميزانيته حوالي 10 مليون جنيه مصري، وشمل التصوير العديد من الأماكن الخارجية في القاهرة، والغردقة وشرم الشيخ.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيرى عادل: ندمت على زواجي من رامز جلال!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25514

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة