الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › موهبة سعودية بمذاق تركي

صورة الخبر: يامور
يامور

يامور .. اسم لنجمة سعودية قادمة يقول عنها كل من حولها بأنها حالة جديدة في الدراما الخليجية فهي تؤدي بعيداً عن المبالغة وبعيداً عن الصراخ و لديها قدرتها الخاصة في التعايش مع شخصية الحكاية .

وعن التغيير الفني تحدثت يامور وقالت :أشعر كثيراً أن المشاهد الخليجي بات يبحث عن التغيير الفني في أشكال الدراما التي تم فرضها عليه بسطوة المنتجين الذين حولوا الدراما الخليجية إلى عنوان للبكاء والضجيج وتضيف كما جاء الربيع العربي سياسياً أعتقد أنه قد جاء أيضاً الربيع الفني الخليجي الذي سيعيد للدراما الخليجية رونقها الرائع في أعمال بحجم خالتي قماشة , وخرج ولم يعد , ودمعة عمر , وغيرها من الأعمال التي تسكن ذاكرة الناس .

و حول مشروعها الذي تعمل عليه الآن تقول : نصور الآن دراما عائلية سعودية محتشمة تدعم القيم وتساند الأفكار المبهجة والإيجابية وتتوافق مع بيوتنا وحياتنا كسعوديين .. لن يكون هناك تحرش و لا اغتصاب ولا صراخ فما نعمل عليه مشروع مختلف تماماً أصوره مع شركة الصدف التي احترمها وأقدر لها إيمانها بي كممثلة جديدة وأقدر للزميل حسن عسيري إيمانه بتقديم عمل عائلي تفاؤلي مع أنني كنت أتحفظ كثيراً على أعمال كان قدمها العسيري وقد تناقشت معه حول هذا الأمر وأعتقد أن مسلسل عندما يزهر الخريف سيكون نقطة تحول مهمة في انتاج الصدف لما يحمله من قيم عائلية سعودية وبما تحمله أحداث المسلسل من استعادة لكثير من القصص الاجتماعية الهادفة .

المصدر: مجله روتانا

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موهبة سعودية بمذاق تركي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58218

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة