الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › زينة عاجزة عن تسجيل توأمها بإسم والدهما

صورة الخبر: زينة
زينة

هذه ليست المرة الأولى التي تُتداول فيها أخبار وشائعات حول إرتباط الممثل الوسيم أحمد عز والفنانة المصرية زينة إلا أنّه كان دائماً ما ينفيها ، واليوم ينتظر جمهوره هذا الرد سواء كان نفياً أو تأكيداً.

خاصة بعد أن خرجت معلومات جديدة تفيد بأنّ الفنانة زينة قد وضعت مولودان توأم في إحدى مستشفيات كاليفورنيا منذ حوالي الثلاثة أشهرمن أحمد عز.
وقد شوهدت الفنانة المصرية حسب أحد شهود العيان، في إحدى مراكز اللياقة البدنية في بيفيرلي هيلز وقد إكتسبت الكثير من الوزن ولذا تحاول أن تستعيد رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة وإتّباع نظام غذائي.

وحسب المصدر أنها كشفت لأصدقائها هناك أنّها بالفعل متزوّجة من الممثل الوسيم منذ فترة طويلة ولكنّه يرفض الإعتراف بهذا الزواج أو توثيقه على الورق والمستندات، كما أنّها لم تتمكّن حتى الآن من تسجيل الطفلين بإسم والدهما في السفارة المصرية في الولايات المتحدة بسبب تهرّبه من الموضوع.

وشهدت الفترة الماضية، تردد شائعات عن زواج أحمد عز وزينة، وهو ما نفاه "عز"، مؤكدا فى أكثر من تصريح، أن الأمر مجرد شائعات اعتاد عليها، إلا أن الأمر تحول إلى منحنى آخر، فقد فوجئ أحمد عز بوصول إنذار، على يد محضر بتاريخ 14 نوفمبر 2013 ، من مكتب المحامية إيناس البيطار والدكتور خالد حمدى، بصفتيهما وكيلين عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بزينة، تطالبه بسرعة تسجيل مولوديها زين الدين وعز الدين، زاعمة أنها أنجبتهما فى 2 أكتوبر الماضي، وأمهلته مدة ثلاثة أيام، وإلا ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، فيما أرسل "عز"، إنذارًا مضادًا، ينفى ما تضمنه الإنذار الأول، ومؤكداً أنه لا يوجد أى دليل على هذا الزواج، خاصة من المدعية، سواء بعقد رسمى أو عرفى، مشيرا إلى أنه حال إظهار زينة أى مستند، فهو مزور وباطل، مشدداً على أنه لا يعلم أى شيء عن الطفلين المدون اسمهما بالإنذار، ولم يسبق له رؤيتهما، ولم يشاهد مظاهر الحمل على زينة، أثناء لقائه معها مصادفة، باعتبارها زميلة فى مهنة واحدة.

ويكشف المستند، تنحى إيناس البيطار وحمدى، عن وكالة زينة، لمماطلتها فى تقديم أى مستندات تثبت زواجها بأحمد عز، سواء زواجا عرفيا أو رسميا، بالإضافة إلى سبب آخر ذكر فى الإنذار، وهو تصرفات أسرة الممثلة الشابة، التى خرجت عن نطاق الالتزام فى القضية، والإنذار مقيد بتاريخ 21 نوفمبر 2013

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زينة عاجزة عن تسجيل توأمها بإسم والدهما

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51474

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة