الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › كواليس راغب علامة ودينا وكلوديا فى الـ"كريسماس"

صورة الخبر: دينا وراغب علامة
دينا وراغب علامة

كتب محمد زاهر

أحيا النجم اللبنانى راغب علامة مساء أمس الثلاثاء حفل الكريسماس داخل فندق ماريوت ميراج بالقاهرة الجديدة وسط حضور جماهيرى كبير، حيث رفع منظمو الحفل لافتة "كامل العدد" رغم التخوف من عدم الإقبال بسبب أحداث المنصورة المأساوية.

راغب افتتح فقرته بكلمة أعرب فيها عن سعادته بعيد الكريسماس والتى تضاعفت لوجوده فى هذه المناسبة بمصر أم الدنيا التى ستظل قد الدنيا.. بعدها قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة منها "طب ليه"، "نسينى الدنيا"، "مبهزرش"، "بوعدك" .. وغيرها ممن طالبه بها الجمهور وبخاصة السيدات من مختلف الأعمار، والفتيات اللاتى أحطن بخشبة المسرح كما حرصن على مشاركته الرقص على خشبة المسرح بالتوالى .
وقامت الفنانة منة فضالى التى كانت ضمن الحضور بإهداء راغب بوستر يحمل صورا "كاريكاتيرية" له وقدمت معه بعض الرقصات على أغانيه.

أحيت أولى فقرات الحفل الفنانة الاستعراضية دينا وعقب انتهاء فقرتها جلست بصحبة نجلها للاستماع إلى راغب الذى طالبها بالصعود على خشبة المسرح وقدمت أيضا معه وصلة راقصة لم تقل سخونة من فقرتها.

واختتمت آخر فقرات الحفل المطربة العراقية كلوديا حنا.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع منهم رجل الأعمال علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبى، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، ورجل الأعمال هانى عزيز، عادل عبد الشهيد، ود.هانى سرور عضو مجلس الشعب السابق، كابتن عماد متعب وحرمه يارا نعوم، فايز أباظة وحرمه هبة سراج الدين، دنيا عبد العزيز، نسرين إمام، طبيب الأطفال الشهير د.شريف عبد العال، والإعلامية شيماء السباعى، دينا الكاتب، مصممة الأزياء ماجدة داغر.. وغيرهم ممن استمتعوا بفقرات الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى فى مشهد يؤكد رفضهم الخوف والاستسلام لغدر الإرهاب الذى يهدف النيل من السياحة خاصة أن الحفل شهد حضور شخصيات من مختلف الجنسيات العربية.
الحفل من تنظيم الخبير السياحى رؤوف صبحى وإنجى الحمامى بالتعاون مع "the wedding house" لـ تامر عبد المنعم والتى أعدت ديكورات الحفل التى أشاد بها الحضور.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس راغب علامة ودينا وكلوديا فى الـ"كريسماس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53489

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة