الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › يحيي الفخراني لم يتعاقد على أي مسلسل حتى الآن

صورة الخبر: يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

في الوقت الذي يتردد فيه إعتزام الفنان يحيي الفخراني الدخول في عمل فنى جديد يحمل إسم «دهشة» وبدء تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل،نفت مصادر انضمام الفخراني لاي مسلسل حتى الآن للخوض به ماراثون رمضان المقبل.

وقالت مصادر، إن الفخراني لم ينضم حتى الآن لأي عمل درامي يخوض به ماراثون رمضان المقبل،مشيرة إلى أن هذا العمل لم يتحدد حتى الآن بسبب الظروف التي تمر بها البلاد حاليا التي أدت إلى توقف النشاط الفني.

وتوقعت أن يكون عدد مسلسلات في رمضان المقبل قليل بالمقارنة بالموسم الدرامي في رمضان الماضي بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا والتي اثرت على شركات الانتاج الدرامي التي تراكمت ديونها لدى القنوات الفضائية .

وكانت تقارير قد تحدثت أيضا عن أن الفنان يحيى الفخرانى سيشارك النجم الكبير نور الشريف بطولة مسلسل «بين شوطين» سيعرض فى رمضان القادم، وأنه سيشارك فى بطولة مسرحية جديدة وهو ما نفاه تماما.

وغاب يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني الماضي عن الشاشة الصغيرة حيث لم يظهر إلا في الجزء الثالث من المسلسل الكارتوني «قصص النساء في القرآن».

وذكرت تقارير أن الفخراني سيقدم جزء رابع من مسلسل «أحسن القصص من القرآن» على أن يكون عنوان الجزء الجديد «عجائب القصص في القرآن»، وسيتناول القصص التي لم يتم تناولها في الأجزاء الثلاث السابقة، التي دارت حول قصص الرجال والنساء والحيوان في القرآن،على أن يتولى الكتابة الدكتور محمد بهجت، والإخراج مصطفى الفرماوي، ويعرض الجزء الجديد في شهر رمضان المقبل.

وكان آخر ظهور للفخراني هو مسلسل «الخواجة عبدالقادر» الذي قدمه في رمضان قبل الماضي، وهي دراما صعيدية تعتمد على البعد الإنسانى الاجتماعى، وكيفية رصد بعض الأوضاع وحلها بطريقة تعتمد على الإنسانية، وتتميز الأحداث بالحس الكوميدي.
وشارك في بطولة العمل سوسن بدر ومحمود الجندى وصلاح عبد الله، وعبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يحيي الفخراني لم يتعاقد على أي مسلسل حتى الآن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92158

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة