الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نيرمين الفقى: عشت خادمة لأمى 23 سنة وأصبحت وحيدة بعد وفاتها

صورة الخبر: نيرمين الفقى
نيرمين الفقى

تعيش الفنانة نيرمين الفقى حالة من الحزن الشديد بعد رحيل والدتها صباح أمس الثلاثاء، أثناء تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الفقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنها كانت فى رحلة قصيرة بأمريكا على أن تعود إلى مصر يوم 29 سبتمبر الجارى، لكنها فوجئت بخبر وفاة والدتها، لتنقلب حياتها رأسا على عقب وتذهب للمطار مسرعة وتعود فجر اليوم الأربعاء.

وأضافت الفقى، أن قلبها ينفطر حزنا بسبب عدم تواجدها بجانب والدتها فى ساعاتها الأخيرة، والتى كانت تمثل لها كل شىء فى حياتها، بل أصبحت وحيدة فى الحياة بعد رحيلها، مشيرة إلى أن والدتها حدثتها أمس الأول الاثنين عبر هاتفها المحمول ودخلت معها فى حلقة نقاش وهزار وسألتها "هتجيبلى إيه حلو وأنت جاية من أمريكا".

وقالت الفقى: "ظللت خادمة تحت أقدام والدتى لمدة 23 عاما وهى فترة مرضها، وتوفيت وأنا بعيدة عنها، وهو الأمر الذى أوجعنى كثيرا وضاعف أحزانى"، مؤكدة أن والدتها السيدة ناهد كوجك عانت وصبرت كثيرا بعدما أصيبت بمرض السرطان، فكانت تقاوم هذا المرض وتدرك جيدا أن الإنسان ما هو إلا عزيمة حتى يتغلب على كل شىء، موضحة أنها لم تسافر إلى الولايات المتحدة وتترك والدتها إلا بعد أن وجدت حالتها تتحسن بعض الشىء، ولذلك سافرت عدة أيام وتركت لها خادمتها حتى عادت بعد سماع الخبر الأليم.

وأشارت الفقى إلى أن علاقتها بوالدتها لم تكن علاقة عادية، فقد كانت تمثل لها كل شىء فى الحياة فكانت الأب والأم والأخت والصديقة التى لا تتركها مهما كان ومهما كلفها الأمر، فكانت والدتها تتواجد بجوارها ببلاتوهات التصوير بشكل مستمر لتزرع فى قلبها الطمأنينة بعد أن تعطى لها الآراء الصائبة.

المصدر: اليوم السابع/عمرو صحصاح

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيرمين الفقى: عشت خادمة لأمى 23 سنة وأصبحت وحيدة بعد وفاتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68852

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة