الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شائعات وفاة الفنانين مسلسل لا ينتهى وآخر ضحاياه النجمة فيفى عبده

صورة الخبر: شائعات وفاة الفنانين مسلسل لا ينتهى وآخر ضحاياه النجمة فيفى عبده
شائعات وفاة الفنانين مسلسل لا ينتهى وآخر ضحاياه النجمة فيفى عبده

بين الحين والآخر تطل علينا شائعة لوفاة أحد الفنانين دون سبب أو أى مقدمات للخبر، حيث أصبح شائعات وفاة الفنانين مسلسلا لا ينتهى يتكون من العديد من الأجزاء، لكن هناك عددا من الفنانين التى تتجدد شائعات الوفاة عليهم باستمرار من وقت لآخر، وهم النجوم عادل إمام وصباح وفيفى عبده وجورج وسوف.

أخبار الوفاة تنتشر بسرعة شديدة جدا، ويسارع الصحفيون بالاتصال بعائلة الفنان أو بالفنان نفسه للتأكد من صحة الخبر من عدمه، وهو ما أصبح يصيب الفنان بإحباط شديد وقلق بالغ فى بعض الأحيان، خاصة إذا كان هذا الفنان مسافرا فى هذا التوقيت بعيدا عن أسرته وأصدقائه، فتصيب تلك الشائعة المحيطين به بقلق شديد.
هذا الموقف حدث من قبل مع الفنانة يسرا عندما كانت مسافرة إلى أحد المهرجانات بالأقصر، وانتشرت شائعة وفاتها، وهو ما أصاب والدتها بحالة شديدة من الهلع، خاصة أن يسرا كانت وقت الشائعة محلقة فى الهواء فى الطائرة، وتساءلت يسرا وقتها لماذا يفعلون هذا بسيدة كبيرة ومريضة.

وأيضا تسبب تكرار خبر وفاة الفنانة الكبيرة صباح إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة للغاية، ونفس الأمر بالنسبة للنجم عادل إمام الذى كان يستقبل خبر وفاته فى السابق بالكثير من السخرية إلا أنه بعد ذلك أصبحت تصيبه بالضيق لقلق عائلته البالغ بسبب هذه الأخبار المستمرة.

وآخر تلك الشائعات شائعة الفنانة فيفى عبده، حيث انتشر مساء يوم الجمعة الماضى شائعة تفيد بوفاة الفنانة، والغريب فى الشائعة أنها ذكرت تفاصيل الوفاة كاملة، حيث إن الفنانة توفيت بعد صراع مع المرض، حيث تعرضت لانسداد فى الشرايين نتج عنه إصابتها بأزمة قلبية دخلت على أثرها إلى مستشفى الشروق بالمهندسين، ونقلت بعدها إلى العناية المركزة، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة عقب صلاة عصر يوم السبت من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

والأغرب من ذلك أن الخبر تضمن تصريحا للمنتج صفوت غطاس الذى أكد أنه سيتم تشييع جنازة الفقيدة من مسجد مصطفى محمود، فمن أطلق الشائعة أراد توثيقها بتصريح من أحد المنتجين حتى يصدقها الجميع، رغم أن المنتج صفوت غطاس ليس له علاقة مباشرة بالفنانة، فلا تقدم معه عملا دراميا مثلا فى تلك الفترة، أو ليس هو المنتج الدائم الذى تتعاون معه، كما أنه ليس عضوا من أعضاء نقابة الممثلين أو النقيب مثلا ليتم الاستعانة به لتأكيد الخبر.

وعلمت «اليوم السابع» أن الخبر مجرد شائعة مغرضة لا يعرف من يقف خلفها وما سبب انطلاقها حاليا، حيث إن الفنانة تتمتع بصحة جيدة، وهى تتواجد حاليا خارج القاهرة فى إجازة قصيرة، ستعود بعدها لمباشرة أعمالها الفنية، وقد أزعجت كثيرا عائلتها، حيث تساءلت ابنتها هنادى ما الدافع وراء تكرار تلك الشائعة السخيفة باستمرار.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شائعات وفاة الفنانين مسلسل لا ينتهى وآخر ضحاياه النجمة فيفى عبده

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68415

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
.
.
.
روابط مميزة