الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أزمة القبض على محمد رمضان تظهر تقارب وترابط الوسط الفني

صورة الخبر: محمد رمضان
محمد رمضان

أظهرت واقعة القبض على الفنان محمد رمضان، مدى التلاحم والتقارب في الوسط الفني، حيث سارع عدد كبير منهم بالاتصال به والاطمئنان عليه والتضامن معه.

وكانت نيابة المرج قد أخلت، أمس، سبيل الممثل محمد رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة قضية حيازة سلاح ناري، بعد أن أمضى رمضان يوما في الحبس، إثر القبض عليه في كمين السلام بالمرج، عقب العثور بداخل سيارته على سلاح خرطوش وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات الحية عيار 9 مللي فتم اقتياده إلى غرفة الكمين وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة بالأحراز.

وفور إعلان القبض على رمضان، أعلنت نقابة المهن التمثيلية أنها تتابع الموقف، وقال وكيل نقيب المهن التمثيلية، سامح الصريطي، "رغم أن محمد رمضان ليس عضوا في النقابة، إلا أن النقابة كانت على اتصال دائم به وأجرت اتصالات به باعتباره يعمل في المجال الفني، وأتمنى انتهاء القضية على خير".

وأعربت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تضامنها مع الفنان محمد رمضان، وقالت "إنه فنان موهوب ومحترم جدا".

وأضافت الفنانة ياسمين، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "ربنا معاك يا محمد رمضان قد إيه أنا بحبك وبحترمك، إنت أخ وفنان موهوب ومحترم جدا، وإن شاء الله أزمة وهتعدي بسرعة أوي يا رب".

وسارع عدد كبير من الفنانين إلى الذهاب لقسم السلام المحتجز فيه رمضان، ومن لم يذهب منهم قام بالاتصال به، ومنهم أشرف عبدالغفور ويوسف شعبان والمخرج كريم السبكي وحسن حسني، الذي تهشمت سيارته أثناء وقوفها أمام القسم بسبب احتشاد عدد كبير من الجمهور والمحبين.

وأصر مخرج العمل كريم السبكي على التواجد بجانب محمد رمضان منذ اللحظات الأولى، خاصة بعدما تعطل تصوير فيلمه "قلب الأسد" الذي يقوم رمضان ببطولته، حيث كان ينتظر السبكي رمضان في موقع التصوير في مدينة العبور.

المصدر: الوطن | أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أزمة القبض على محمد رمضان تظهر تقارب وترابط الوسط الفني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90482

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة