الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد رمضان: كان معي مسدس صوت خاص بفيلم "عبده موتة".. وتم وضع السلاح الحي في سيارتي

صورة الخبر: محمد رمضان
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، من خلال بيان أرسله مكتبه الإعلامي، إن كل ما حدث معه هو أن بعض الضباط طلبوا منه أن يقوموا بالتصوير معه، وذلك عندما كان يقف بسيارته التي كان يستقلها في طريقه إلى مكان تصوير فيلم "قلب الأسد"، وعندما شاهدهم ضابط آخرعلى مقربة منهم استوقف رمضان، وقال له إنه يعطل الطريق فأخبره رمضان أنه أراد أن يلبي طلب الضباط لأنهم من جمهوره، ولا يمكن أن يرفض طلبهم بالتصوير معه.

وأوضح رمضان، أن هذا الضابط انفعل عليه، فحاول هو أن يهدئء من انفعاله، ولكن الضابط أصر على الدخول في مشادة كلامية معه، وتدخل فريق عمل رمضان لتهدئة الضابط ولكن دون جدوى.

وأضاف البيان، أن محمد رمضان فوجئ بعدها أن الضابط بعد أن قام بتفتيش السيارة واستخرج سلاح الصوت الخاص بتصوير الفيلم، استخرج أيضا سلاح حي، وأنه لم يكن يعرف عن السلاح الحي أي شيء وفوجئ بوجوده، لأنه تأكد أنه تم وضع ذلك السلاح الحي بالسيارة لإحداث الضرر به، وبالفعل تم تحرير محضر له في قسم المرج.

وأكد رمضان في أقواله أن السلاح الذي بحوزته هو سلاح صوت تم استعماله في فيلم "عبده موتة"، ويستخدمه حاليا في تصوير فيلم "قلب الأسد"، أما السلاح الحي فهو لا يعرف عنه شيئا، وتم الادعاء بأنه كان موجودا في السيارة الخاصة به، وشهد على كلامه كل من المنتج أحمد السبكي، والفنان حسن حسني.

المصدر: الوطن | نورهان طلعت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد رمضان: كان معي مسدس صوت خاص بفيلم "عبده موتة".. وتم وضع السلاح الحي في سيارتي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة