الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › كواليس أغنية "قطري حبيبي"

صورة الخبر: كواليس أغنية "قطري حبيبي"
كواليس أغنية "قطري حبيبي"

أثار عرض أوبريت "قطرى حبيبى" والذى قدمه المذيع والمطرب وائل منصور والمطربة سارة منذر والفنانة داليا الجندى داخل حلقة برنامج البرنامج للإعلامى الساخر باسم يوسف العديد من ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض ومهاجم ومدافع، من بين ردود الأفعال كان رد فعل حمدين صباحى منسق التيار الشعبى وعضو جبهة الإنقاذ والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية ، والذى قال: أنه بكى بعد سماعه لها، وأيضا الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية والذى قال: إن تقديم أغنية بهذا الشكل عيب فى حق مصر الكبيرة، فيما أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر رفضه استخدام أوبريت وطنى حبيبى بسبب عدم حصول العاملين بالبرنامج على تصاريح باستخدام الأوبريت بهذا الشكل إلا أنه أبدى إعجابه بالعمل بشكل عام " قطرى حبيبى" .

فيما قال الفنان الملحن عمرو مصطفى إن ما قدمه باسم يوسف تشويه لأغنية وطنية وخيانة عظمى يعاقب عليها القانون وأن هناك حقا أدبيا للمؤلف وللملحن ويعد تشويها للراحل محمد عبد الوهاب.

موقع كايرو دار التقى صناع أوبريت "قطرى حبيبى" للتعرف على كواليس العمل ورأيهم فى ردود الأفعال على الأوبريت ، حيث قال وائل منصور والذى جسد شخصية العندليب عبد الحليم حافظ فى الأوبريت إن ترشيحه للعمل كان من خلال شقيقه خالد منصور والذى يعمل فى برنامج البرنامج، حيث رشحه لتقديم الأوبريت من توزيع الموزع مصطفى الحلوانى.

وأوضح وائل أن فكرة الأوبريت من أفكار فريق إعداد البرنامج وأنه تم اختياره فقط للمشاركة بالغناء أن نجاح العمل يعود لهم فى المقام الأول.

أما عن ردود أفعال الجمهور على الأوبريت فقال منصور إنه لم يكن يتوقع أبدا ردود الأفعال الإيجابية على الأوبريت ، موضحا أن العمل عمل كوميدى ساخر داخل برنامج البرنامج وليس عمل تجارى حتى يعترض عليه العاملون بالحقل الموسيقى وأن تقديمه لشخصية عبد الحليم داخل الأوبريت كان جزءا من العمل وليس نوعا من أنواع "التريقة" على شخص عبد الحليم الذى يحترمه ويقدره.

من جانبها قالت المطربة سارة منذر أنها صديقة للمذيع وائل منصور وهو الذى قام بترشيحها للموزع الموسيقى مصطفى حلوانى لتشارك فى غناء الأوبريت .

وتضيف منذر أنه فى البداية كانت ستقوم بتقديم الأغنية كصوت وتقوم إحدى الممثلات بتقديم الأداء التمثيلى على المسرح ، إلا أن وائل قام بإقناعها بأنها قادرة على تقديم الأداء التمثيلى والأداء الغنائى معا.
وأشارت منذر إلى أنه كان لديها تخوف من تقديم الأغنية خاصة وأن كلمات الأغنية جريئة مثل كلمة "خازوق" و"شكرة" إلا أنها فى النهاية تعبر عن واقع نعيش فيه على حد قولها.

فيما قالت الفنانة داليا الجندى إنها تعمل بشكل أساسى كمراسل لبرنامج البرنامج ، وطلب منها أن تشارك بالغناء والتمثيل فى الأوبريت وساعدتها دراستها للمسرح فى تقديم الأوبريت دون خوف أو تردد موضحة أنها مقتنعة بجرأة الفكرة ومتقبلة العمل مع فريق "البرنامج".

وأشارت الجندى إلى أن الأوبريت تعرض لهجوم من قبل كارهى برنامج "البرنامج" .

وحول المقطع الذى قدمته الجندى قالت إنها لم تقلد الفنانة شادية كما اعتقد البعض وأنها غنت كلمات من الاوبريت الأساسى على وزن المقطع الذى غنته المطربة نجاة إلا أنها حاولت أن تقدمه بروح وأداء الفنانة صباح، وأشارت الجندى إلى أنها حاولت ألا تتقمص شخصية أى من الفنانات التى شاركن فى الأوبريت "وطنى حبيبى" لأنها تحترمهم جميعا وتقدرهم.

المصدر: كايرو دار

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس أغنية "قطري حبيبي" (1)

تامر الشرقاوى | 12/4/2013

من المفترض ان يعلم كل واحد مقامة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30443

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة