الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ننشر فيلما قصيرا عن "Oblivion" لتوم كروز

صورة الخبر: ننشر فيلما قصيرا عن "Oblivion" لتوم كروز
ننشر فيلما قصيرا عن "Oblivion" لتوم كروز

ننشر الفيلم القصير، الذى أنتجته شركة يونيفرسال العالمية، عن فيلم Oblivion""، للنجم العالمى توم كروز، والذى يعطى نظرة على العالم المستقبلى البائس.

كما أصدرت يونيفرسال، المقطوعة الموسيقية Star Waves، من ألبوم الموسيقى التصويرية الأصلى للفيلم، من تأليف أنتونى جونزاليس، بالاشتراك مع جوزيف ترابانيز.

ويتناول أنتونى جونزاليس عملية التسجيل فى الفيلم القصير، قائلاً: "لقد كان تحدياً، أن أقوم بتأليف الموسيقى لفيلم Oblivion، فخلال جولتى مع فريق M83 كنت أجلس فى الجزء الخلفى من حافلة الفريق، وكان لى استوديو صغير محدود بإمكانيات قليلة، لأحاول تقديم موسيقى جديدة، كلما أتيح لى ذلك، الأمر كان معقداً فى البداية، ولكنه بعد ذلك كان وسيلة رائعة لكى آخذ قسطاً من الراحة من الجولة، وأفقد إحساسى بما حولى مع موسيقى Oblivion، المخرج جوزيف كوزينسكى كان لديه فكرة جيدة عما يريده من الموسيقى فى الفيلم، واستغرق منى إيجاد طريقة لتجعله سعيداً، وتجعلنى سعيداً أثناء العملية".

Oblivion"" أحد إبداعات جوزيف كوزينسكى، مخرج فيلم TRON Legacy، ومنتج فيلم Rise of the Planet of the Apes، وتدور أحداث الفيلم على كوكب الأرض فى المستقبل المدهش، الذى تطورت فيه البشرية بشكل مذهل، حيث رجل واحد فى مواجهة مع الماضى يدخل فى رحلة تقوده إلى الخلاص بينما يكافح لإنقاذ العالم.

وتتركز الأحداث حول جاك هاربر (توم كروز)، وهو واحد من آخر مهندسى الطائرات الآلية على الأرض، وتبدأ مغامرته أثناء محاولة استخراج موارد حيوية من الأرض بعد عقود من الحرب المدمرة مع كائنات "السكافس"، وتكاد مهمة جاك أن تنتهى، ولكنه ينقذ امرأة غريبة من سفينة فضائية محطمة، ويؤدى وجودها إلى سلسلة من الأحداث التى تجعله يراجع كل ما عرفه من قبل عن تلك الحرب، ليصبح مصير البشرية فى يديه.

المصدر: اليوم السابع | على الكشوطى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر فيلما قصيرا عن "Oblivion" لتوم كروز

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73835

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة