الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › انفراد لـ''مصراوي'': 20 مليون جنيه أجر عادل إمام في ''العرَّاف''

صورة الخبر: عادل إمام
عادل إمام

( 20 مليون جنيه فقط لاغير ) هذا هو الأجر الذي وافق الفنان الكبير عادل إمام الحصول عليه مقابل قيامه ببطولة المسلسل الجديد ''العرَّاف'' المقرر أن يدخل به السباق الرمضاني المقبل.

عادل إمام سبق وحصل على أجر قيمته 25 مليون جنيه مقابل قيامه ببطولة مسلسله الأخير ''فرقة ناجي عطالله'' وأبدى موافقته على تخفيض أجره 5 مليون جنيه دفعه واحدة عند الاتفاق على القيام ببطولة هذا المسلسل تضامنًا منه مع الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتي تعد أزمة الدراما جزء منها ورغم اتفاقه مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي على عدم إعلان الأجر لوسائل الإعلام نجح ''مصراوي'' في التعرف عليه من قبل أحد مصادرنا الخاصة داخل الشركة.

وأكَّد المصدر أنَّ المسلسل تم رصد ميزانية له قدرها 65 مليون جنيه لتنفيذه قابلة للزيادة وبحسبة بسيطة يتقاضى عادل إمام بمفرده ثلث الميزانية التي تم رصدها.

المسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام ويبدأ تصوير أولى مشاهده باستوديو النحاس وسينتقل فريق العمل بعد هذا للتصوير بعدة محافظات مثل الأقصر وأسوان وبور سعيد والإسكندرية وشرم الشيخ وغيرها من المحافظات الأخرى.

ويشارك في بطولته طلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر وشريف رمزي وحسن كامي وسعيد طرابيك وسامي مغاوري وزكي فطين عبدالوهاب بالإضافة للفنان الكبير حسين فهمي الذي يعود للتعاون مع عادل إمام من خلاله بعد غياب تجاوز الربع قرن منذ عملهم سويًا في فيلم ''اللعب مع الكبار''.

وتدور أحداثه حول نصاب محترف ينجح في خداع الشرطة لفترة طويلة حتى يتم عمل كمين محكم له فيتم إلقاء القبض عليه ويدخل السجن وينجح في الهروب منه ضمن بقية الهاربين الذين هربوا مع اشتعال ثورة 25 يناير 2011 ويقرر ترشيح نفسه لخوض انتخابات الرئاسة وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.

المصدر: مصراوى | خالد فؤاد

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفراد لـ''مصراوي'': 20 مليون جنيه أجر عادل إمام في ''العرَّاف''

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4509

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة