الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أبرز 5 تصريحات ساخنة لنجوم الفن فى عام 2012

صورة الخبر: مونيكا بيلوتشى
مونيكا بيلوتشى

شهد عام 2012 تصريحات ساخنة جدا لعدد من الفنانين وبعضها لم يمر مرور الكرام، وأثارت العديد من ردود الفعل سواء بالإيجاب أو السلب، وهى تصريحات فى أغلبها سياسية أو دينية، وفى السطور التالية حاولنا أن نرصد عددا من أهم هذه التصريحات، والتى كان لـ"اليوم السابع، نصيب كبير منها.

فضل شاكر.. منذ بداية الثورة السورية والنجم اللبنانى المعتزل فضل شاكر موقفه واضح، وهو مناصرة الثورة السورية، وفى حفلته فى مهرجان موازين، والتى كان يحضرها الآلاف ومنقولة على الهواء، قال فيها فضل، صراحة وجعل الحضور يردد معه "الله يدمر بشار الأسد.. آمين" وعاد ليكرر ذلك على صفحات جريدة "اليوم السابع" فى حواره الصحفى الحصرى فى 2012.

أصالة.. لا تختلف كثيرا عن موقف فضل شاكر ضد بشار الأسد ونظامه ودعمها للشعب ونصرة ثورته، وإن اختلفت طريقة تعبيرها بالتأكيد، حيث صرحت أصالة فى عدد من المقابلات الفضائية والصحفية عن ذلك بصراحة، وفى أحد مقابلاتها قالت صراحة "سوريا للشعب وليست لك ومن يدافع عنك مجرم" كما كانت أصالة بصدد غناء أغنية ضد بشار الأسد تقول كلماتها "كل الكراسى تكسرت.. من درسك تعلم.. كل العلم ما بينفعك... والشعب بطل يسمعك.. وكل القتل ما بينفعك.. كان فيك تتعلم.. سكتنا كتير ع الظلم لا تقول ما عندك علم"، وعند زيارة منزل أصالة فى القاهرة، والذى تقيم فيه مع زوجها المخرج طارق العريان، ستجد أن أصالة تضع على باب منزلها علم سوريا كرمز بسيط عن دعمها للثورة السورية، وقد أثارت تصريحات أصالة ردودا كبيرة وغير متوقعة، فهناك من كان مع جرأتها وصراحتها وموقفها الذى تدعم فيه ثورة سوريا وهناك من كان ضدها واتهم أصالة بأنها كانت من المستفيدين من النظام السورى.

أيمن بهجت قمر .. كانت المفاجأة فى تصريحاته ضد الهضبة والنجم عمرو دياب، ولم تكن المفاجأة فى التصريحات نفسها بقدر ما كانت الصدمة فى أنها جاءت من أيمن بهجت الشاعر المفضل عند عمرو دياب والعكس صحيح، وذلك حين صرح أيمن، كاتبا على صفحته على الفيس بوك موجها كلامه لعمرو دياب، "لما تكون فنان مصرى كبير وتقبل تبيع أغانيك وتاريخك لمردوخ الإسرائيلى دى حريتك الشخصية لكن أنا أغانيا دى سايبها لبلدى ولولادى من بعدى، أنا ماببيعش تاريخى''، وذلك بسبب مشكلة ما يسمى بعقود النشر، والتى كان أحد أطرافها شركة روتانا الشركة المنتجة لألبومات عمرو دياب، وهو ما أثار حرب تصريحات نارية بين الأطراف الثلاثة أيمن بهجت وعمرو دياب وشركة روتانا وما بين جمهور الأطراف الثلاثة أدت فى النهاية إلى انفصال أيمن بهجت عن عمرو دياب فنيا، وكذلك الملحن عمرو مصطفى والملحن محمد يحيى.

مونيكا بيلوتشى.. الفنانة العالمية وجميلة الجميلات مونيكا بيلوتشى، صرحت فى تصريح خاص وحصرى لجريدة وموقع "اليوم السابع" بأن "الثورات العربية فى خطر لأنها دينية وليست اقتصادية" وذلك عندما سألناها عن الثورات العربية بشكل والمصرية بشكل خاص باعتبار أنها عاشت تجربة الثورة من خلال فيلم rhinow season الذى قامت ببطولته، وهو فيلم إيرانى يحكى قصة قيام الثورة الإسلامية فى إيران "ثورة الخومينى"، والتى فرقت بينها وبين زوجها فى الفيلم، حيث علقت مونيكا أن الثورات العربية فى خطر كبير جدا إذا تحولت من شكل الثورة التى تطالب بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية إلى ثورة دينية تؤدى فى النهاية إلى ما عاشته وعانته فى فيلمها rhinow season يوسف شعبان .. قلب الطاولة على الجميع بتصريحه قائلا: الحل الوحيد لإنقاذ مصر من هيمنة الإخوان، يتمثل فى خروج الرئيس السابق حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى من السجن، لمواجهة الجماعة مرة أخرى" وأضاف شعبان "الخطورة الحقيقية تكمن فى تشبثهم بالسلطة ولن يغادروها أبدا مهما كان الثمن" وطبعا أثارت تصريحات الفنان يوسف شعبان تعليقات وردود فعل لا حصر لها مابين مؤيد ومعارض وما بين معك حق أو إنك فلول.

وهناك العديد من التصريحات الساخنة التى صرح بها أهل الفن خلال 2012 منها تصريحات إلهام شاهين وقولها: سندعو لمليونية "ضد الكذابين والمتاجرين بالدين" وخالد الصاوى عندما قال "على يمينك إرهاب دولة، على شمالك عصابات فاشية، ما تستنجدش بجهات رسمية كله متواطئ" والقائمة مليئة بالنجوم فهناك المخرج خالد يوسف والفنان خالد النبوى والفنانة شيريهان وغيرهم.

المصدر: اليوم السابع | احمد ابو اليزيد

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبرز 5 تصريحات ساخنة لنجوم الفن فى عام 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة