الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد ممدوح: «باب الخلق» عملى الثانى مع الساحر بعد «إبراهيم الأبيض»

صورة الخبر: الفنان الشاب محمد ممدوح
الفنان الشاب محمد ممدوح

برز الفنان الشاب محمد ممدوح خلال دراما رمضان هذا العام من خلال 3 أعمال متنوعة ومختلفة حيث يشارك فى مسلسل «باب الخلق» و«سر علنى» و«سيدنا السيد»، وأعرب محمد ممدوح عن سعادته بالمشاركة فى الأعمال الثلاثة، خاصة بعدما تعاون فيها مع فنانين كبار مثل محمود عبدالعزيز وجمال سليمان، وغادة عادل، وإياد نصار.

وقال ممدوح لـ«اليوم السابع» إن تصوير 3 أعمال فى وقت واحد استعدادا لرمضان كان أمرا مجهدا وشاقا خصوصا مسلسل «سيدنا السيد» بسبب التحضير الكبير للمسلسل حيث كانت المشاهد تستلزم ذهابى لأماكن التصوير بشكل متواصل بالإضافة إلى مشاهد تتضمن حركة وركوب خيل، كذلك كان هناك نوع من الحميمية بين أبطال المسلسل، فالفنان جمال سليمان والمخرج إسلام خيرى استطاعا أن يصنعا جوا من البهجة أثناء التصوير.

أما عن وجود تشابه بينه وبين الفنان الكوميدى الراحل علاء ولى الدين قال ممدوح: «بعض أصدقائى قالوا لى ذلك وهو شرف كبير أن أكون مثل فنان كبير بحجم علاء ولى الدين، فجيله ابتكر نوعا جديدا من الكوميديا وأتمنى أن أصل لتلك المرحلة.

وأشار ممدوح إلى أن ردود الأفعال حول المسلسلات الـ3 التى يشارك بها كانت طيبة وخاصة «باب الخلق» الذى لاحظ أنه من أكثر الأعمال مشاهدة حتى الآن، وعن الفنان محمود عبدالعزيز قال بأنه فى غاية السعادة للعمل معه وهى المرة الثانية التى يعمل معه فيها بعد «إبراهيم الأبيض» وهو من طلبه معه فى المسلسل وأوضح أنه كان يوجهه فى بعض الأحيان ولكن ليس بطريقة إلزامية بل بالنقاش والاقتراحات.

وحول ابتعاده عن الكوميديا قال ممدوح: الأعمال التى قمت بها أثبتت أن باستطاعتى أن أقدم أى نوع من التمثيل سواء كان كوميديا أو تراجيديا، فقبل عدة شهور قدمت فيلم «بيبو وبشير» وكان دورى به كوميديا وحاليا ابتعدت عن الكوميديا لأقدم أدوارا مختلفة.

المصدر: اليوم السابع | خالد ابراهيم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد ممدوح: «باب الخلق» عملى الثانى مع الساحر بعد «إبراهيم الأبيض»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16438

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة