الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › اللحية تغزو مسلسلات رمضان

صورة الخبر: الفنان محمود عبدالعزيز فى مشهد من باب الخلق
الفنان محمود عبدالعزيز فى مشهد من باب الخلق

لجأ عدد كبير من الفنانين إلى تغيير مظهرهم بإطلاق لحيتهم او حلق شعورهم في دراما الموسم الرمضاني كاطلالة جديدة لهم في مسلسلاتهم وظهورهم بلوك جديد.



ولعل أبرز هؤلاء الفنان الأردني منذر رياحنة الذي يجسد شخصية دياب في مسلسل " خطوط حمراء " ، حيث ظهر بلحية طوال المسلسل الذي لاقي إعجاب الكثير من المتابعين.وحاول المشاهدون التعرف على الفنان رياحنة في أول ظهور له في المسلسلات المصرية وهو يؤدي شخصية دياب العدائية لحسام أو أحمد السقا ، حيث يعاديه طوال المسلسل بعدما قتل حسام ضابط البوليس والده في مأمورية لضبط سلاح مما جعل الانتقام والعداء يزيد بين الاثنين دياب وحسام في مسلسل خطوط حمراء.



وتابع الجمهور الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق" بلحية طويلة ومظهر يتشابه مع عناصر حركة "طالبان"، لاسيما أنه يعود في أحداث المسلسل من أفغانستان فيشك في أمره رجال الأمن بالمطار ويحيلونه للتحقيق، كما يلقى على أهله في المسلسل الخطب والدروس الدينية التي تعلمها هناك وذلك من خلال شخصية "محفوظ زلطة".



ونفس الأمر بالنسبة للفنان نور الشريف الذي يظهر بلحية طويلة بعد أن حلق شعره في مسلسل "عرفة البحر"الذي يجسد فيه شخصية شيخ المراكبية، ويتطرق في أحداث المسلسل لقضية الفتنة الطائفية التي يعالجها بالحكمة والوعظ الديني.بينما يجسد الفنان السوري جمال سليمان شخصية"فضلون الجناري" ذي اللحية الطويلة أيضا ضمن أحداث مسلسل "سيدنا السيد"، ويظهر الفنان سمير غانم في مسلسل الخفافيش بلحية صغيرة وشنب كثيف وكاسكيت ومعطف.



واستعان الممثل أحمد عزمي بلحية لتجسيد دوره في "الأخت تريزا" وفي " شمس الانصاري " ، وكذلك ظهر الفنان محمود مسعود بلحية خلال تجسيده شخصية "نادي" شقيق العمدة في "شمس الانصاري".في حين ، طل يحيي الفخراني على جمهوره من غير شارب - شنب - وذلك من خلال مسلسل "الخواجة عبدالقادر"،والذي يجسد فيه دور خواجة يعيش في الصعيد ويرتبط بأهله وبمشاكلهم ويتناول المسلسل الفترة من الحرب العالمية الثانية وحتى عام 2006.



كما ظهر الفنان أحمد رزق هذا العام بشكل جديد أيضا من خلال مسلسل "الإخوة الأعداء " الذي جعله يتخلى عن شعره تماما من أجل تقمص شخصية المريض النفسي ، أما في مسلسل "خطوط حمراء"يشاهده الجمهور بلوك جديد ويرتدي فيه باروكة شعر كامله.

المصدر: الشروق | أ ش أ

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اللحية تغزو مسلسلات رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10774

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة