الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › منال ملاط المتأهلة فى نهائيات "Arabs Got Talent": المنافسة حامية

صورة الخبر: منال ملاط
منال ملاط

قالت منال ملاط ثالث متأهلة للنهائيات فى برنامج "Arabs Got Talent" على MBC4: المنافسة كانت حامية فكل المتسابقين من أصحاب المواهب الرائعة، وخاصة المتسابقين السبعة الآخرين معى فى الحلقة كانوا من أقوى المواهب، خاصة Haspop والطفل التونسى أحمد التريكى.

وأضافت "أملى كان كبيراً بأن أكون من بين الثلاثة الأعلى تصويتاً من الجمهور، لكننى تفاجأت بأننى الأعلى من بينهم، بفضل الجمهور الذى أعتز بدعمه".

وعن سبب تفضيلها برنامج "Arabs Got Talent" على برامج غنائية متخصّصة لتشترك فيها، قالت منال: "هذا البرنامج يعطى فرصا أكثر لصاحب الموهبة كى يعكس كل ما بداخله من طاقات ومواهب وقدرات وليظهرها، فأنا أغنى صحيح لكننى أرغب بأن أكون فى عرض واحد متكامل من رقص وتمثيل وغناء وإخراج، ولا يوجد برنامج آخر يعطى هذا المجال الواسع والمتنوّع للمشتركين".

وفى ما يخص المنافسة مع مغنى الأوبرا مكسيم الشامى فى النهائيات، خاصة وأنه لبنانى وتأهل أيضاً من خلال تصويت الجمهور، وهو ما يعنى أنه حصل على تصويت من مختلف الدول العربية تماماً مثل منال، أوضحت أنها كانت قد فرحت لتأهل مكسيم كما لو أنها تفرح لتأهلها، حيث برهن عن قدرته على جذب الملايين من المشاهدين من أنحاء الوطن العربى.

لينتهى عامل التصويت بحسب الجنسية ويصبح التصويت تبعا للموهبة وتأثيرها وجماليتها، وهذا هو المفروض بحسب قولها، وأضافت منال: "سواء ربح مكسيم أو ربحت أنا، فسأكون سعيدة كلبنانية حصل أحد أبناء بلدها على لقب على مستوى الوطن العربى".

أما عن تعليق نجوى كرم "بنتحر إذا ما تأهلتى للنهائيات" فقالت منال: "سلامة قلبها"، وتابعت: "من بداية البرنامج اتبعت نصائحها، فكل ما تقوله وتعلق عليه يجب أخذه بالحسبان، خاصة أنها مدرسة غناء؛ لم أصدق ما قالته، لى الشرف أن أنال استحسانها ومديحها، وهو ما شجعنى وحمسنى لتحضير شىء أقوى".

وقالت منال أنها تحلم بأن تكمّل دراستها فى مجال الغناء منذ طفولتها، وبالرغم من أنها تدرس الإخراج والتمثيل وتعشق التلفزيون والسينما، إلا أنها تفضل أن تستمر بالغناء، وتأمل بأن تتمكن من الجمع بين الفنين، وأن تخرج بنفسها كليبات أغنياتها القادمة.

المصدر: دينا الأجهورى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منال ملاط المتأهلة فى نهائيات "Arabs Got Talent": المنافسة حامية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6847

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة