الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تحسن تدريجى فى الحالة الصحية للنجمة المعتزلة شادية

صورة الخبر: شادية
شادية

تحسنت تدريجيا الحالة الصحية للنجمة المعتزلة شادية التى كانت قد تعرضت لأزمة صحية شديدة نقلت على إثرها مؤخرا إلى مستشفى "الصفا" بالمهندسين، حيث أصيبت بالتهاب رئوى حاد حسبما أكدت مصادر طبية من داخل المستشفى لـ"اليوم السابع".

وأكدت المصادر أن الفنانة ترقد حاليا فى غرفة العناية المركزة تحسبا لأى تطورات قد تحدث لحالتها الصحية، نظرا لتقدمها فى العمر، وأنها سوف تنقل خلال ساعات إلى غرفة عادية بعد الاطمئنان عليها تماما واستعدادا لخروجها من المستشفى قريبا.

ورغم وجود الفنانة المعتزلة فى غرفة العناية المركزة إلا أن الزيارة لم تمنع عنها، حيث قامت بزيارتها الفنانة الكبيرة يسرا، ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، وعلمت اليوم السابع أن العديد من الفنانين أصيبوا بصدمة شديدة بعد سماعهم الخبر وسينظمون زيارة خاصة لشادية، كما أن الكثير منهم أرسل لها باقات ورد تعبيرا عن حبهم لها.

كما صرح الفنان سامح الصريطى، وكيل أول نقابة الممثلين لـ"اليوم السابع" أنه يتمنى الشفاء العاجل للفنانة شادية، وأنه سيذهب فى أقرب وقت لزيارتها والاطمئنان على حالتها الصحية فى المستشفى، وأضاف أنه حتى الآن لم يتفق مع أعضاء مجلس النقابة على ما سيفعلونه لدعم الفنانة شادية فى شدتها هذه.

جاءت بداية الفنانة شادية على يد المخرج أحمد بدرخان الذى رشحها لحلمى رفلة لتقوم بدور البطولة أمام محمد فوزى فى أول فيلم من إنتاجه، وأول فيلم من بطولتها، وأول فيلم من إخراج حلمى رفلة وهو "العقل فى إجازة"، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرا مما جعل محمد فوزى يستعين بها بعد ذلك فى عدة أفلام منها "الروح والجسد - الزوجة السابعة - صاحبة الملاليم - بنات حواء".

كما حققت شادية نجاحات وإيرادات عالية للمنتج أنور وجدى فى أفلام ليلة العيد 1949 ليلة الحنة 1951 وتوالت نجاحات شادية فى أدوارها الخفيفة وثنائيتها مع كمال الشناوى التى حققت نجاحات وإيرادات كبيرة للمنتجين وعلى حد تعبير كمال الشناوى نفسه إيرادات بنت عمارات وجابت أراضى، وظلت شادية نجمة الشباك الأولى لمدة تزيد عن ربع قرن كما يؤكد الكاتب سعد الدين توفيق فى كتابه تاريخ السينما العربية.

المصدر: هنا موسى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحسن تدريجى فى الحالة الصحية للنجمة المعتزلة شادية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة