الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عائلة بكري تنتقد حلقة باسم يوسف وتتهم ساويرس

صورة الخبر: عائلة بكري تنتقد حلقة باسم يوسف وتتهم ساويرس
عائلة بكري تنتقد حلقة باسم يوسف وتتهم ساويرس

إنتقد الكاتب الصحفى "محمود بكرى" شقيق عضو مجلس الشعب "مصطفى بكرى" حلقة برنامج البرنامج على قناة أون تى فى والذى يقدمه الاعلامى باسم يوسف ،" ، والتي حملت عنوان "بكري مان" .

وأضاف محمود خلال مقالا له علي موقعه الالكتروني أن قناة ساويرس "الفضائحية " وعلي لسان صبيه الاول "باسم يوسف" منتحل صفة الاعلامي ، زعمت ان مصطفي بكري يفبرك وقائع قام بنشرها فى كتابه "الجيش والثورة – قصة الأيام الأخيرة ".

وأشار " إننا لن نخوض في جدل عقيم مع أمثال هؤلاء الممثلين الجدد علي مسرح الإعلام، لكنه أكد ان مانشره بكري فى كتابه كان متطابق مع الرويات التي قالها الرئيس السابق للمخابرات عمر سليمان ، فيما تتعلق بأسرار اللحظات الأخيرة فى حياة مبارك وتنحيه عن الحكم" .

وتحول بكري لباسم يوسف ، مشيرا أن ماتنشره قناة ساويرس الملاكي وصبيها من معلومات يستقونها من "بتوع البطاطا" ليكتشف حجم ضآلتهم وحقدهم علي من تصدي مع الشرفاء لأخطبوط المال والثروة الذي جسَّده خلال فترة تقربه لمبارك وعائلته قبل سقوطهم من كرسي العرش، ثم ادعاءه أنه من الثوار.

كما تحول بكري الي رجل الأعمال نجيب ساويرس ، وقام بسرد مواقف له فى العهد السابق ، حيث اشار إلي ان ساويرس طالب بالعفو عن مبارك وبكي من أجله ووصفه بالحاكم المسؤول.

وأورد محمود بكري عده مواقف جمعت بين مبارك وساويرس أطلق عليها مسمي " شطحات المناضل نجيب ساويرس"، مؤكدا أن ساويرس كان من أشد المدافعين والمناصرين لنظام مبارك قبل ثورة يناير واثناءها وما أعقبها من أحداث .

وانتقل بكري الي بدايات باسم يوسف فى الإعلام ، حيث اشار فى مقاله إلي أن رجال الاعمال عادة يبرعون فى استئجار الاراجوزات ويهيئون لهم كل السبل ليثيروا لغطا كبيرا يغطي علي أفعال سادتهم ويبعد عنهم الأنظار.

المصدر: بوابة الفجر الالكترونية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائلة بكري تنتقد حلقة باسم يوسف وتتهم ساويرس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75099

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة