الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أزمة التمويل تطيح بـ(حفيد عز) من خريطة دراما رمضان

صورة الخبر: أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

تسود حالة من الغموض حول مصير مسلسل «حفيد عز» الذى يقوم ببطولته الفنان أشرف عبدالباقى بعد أن توقف تصويره منذ ما يقرب من شهر تقريبا نتيجة عدم وفاء منتجه الإماراتى بالتزاماته المالية تجاه فريق العمل.

وبات من المحتمل خروج المسلسل من سباق دراما رمضان لعام 2012 خاصة وأن مخرجه مايكل بيوح قام بتصوير ست ساعات فقط من أحداث العمل، المفترض أن يصل عدد ساعات تصويره 20 ساعة، وبالتالى فإنه حتى فى حال حدوث انفراجة فى التميل سيكون من الصعب استكمال التصوير خلال الفترة المتبقية على شهر رمضان المقبل.

من جانبه، أوضح الفنان أشرف عبدالباقى أن الأزمة مازالت قائمة حتى الآن رغم أن توقف التصوير مضى عليه أكثر من شهر، وبدأت الأزمة بعد مرور 3 أشهر على تصوير المسلسل، حيث فوجئ فريق العمل بعدم وصول التحويلات المالية المتفق عليها من المنتج بالإمارات.

وأشار عبدالباقى إلى أن قرار وقف التصوير لم يتم إلا بعد أن نفاد صبر الجميع خاصة أن المشاهد التى تم تصويرها بالفعل لم يتقاضَ فريق العمل أجرها، وبالتالى كان من الصعب الاستمرار.

ونفى وجود لقاءات بين أسرة المسلسل والشركة المنتجة كما تردد مؤخرا، وقال إنه منذ توقف التصوير لم يحدث أى جديد على الموقف، مستبعدا فى الوقت نفسه اللجوء إلى القضاء لحل الأزمة، موضحا أن الجميع سيخسر فى هذه الحالة خاصة أن المنتج نفسه بالتأكيد متضرر ماديا من وقف التصوير ومن المفترض أنه الأكثر حرصا على استكماله.

وكشف الفنان أشرف عبدالباقى أنه انتهى من تصوير ست ساعات من المسلسل من مجموع 20 ساعة، هى مدة الأحداث، مستبعدا فى الوقت نفسه إمكانية الاستفادة من تلك المشاهد لأنها مشاهد غير مترابطة وليست ذات فائدة تذكر إلا باستكمال تصوير بقية المشاهد.

كما نفى الفنان أشرف عبدالباقى مشاركته فى الإنتاج لحل الأزمة، مشيرا إلى أنه لم يجلس مع أحد من ممثلى الشركة المنتجة منذ توقف التصوير، وأكد أنه لم يتقاضَ مليما واحدا حتى الآن من أجره عن المسلسل لأنه كان قد طلب من المنتج سداد المستحقات المالية للزملاء بالعمل مع بدء التصوير وتأجيل دفعته المالية حتى وصلت الأمور إلى هذا الطريق.

يذكر أن مسلسل «حفيد عز» يشارك فى بطولته لطفى لبيب، سعيد طرابيك، ماريهان حسين، محمود البزاوى وتاليف جوزيف فوزى، وتدور أحداثه حول علاقة الرجل بالمرأة فى العصور الزمنية المختلفة، وذلك عن طريق صندوق الصكوك الذى يرثه بطل العمل ويمكنه من خلال كل ذلك العودة إلى زمن مختلف، فيعود مرة إلى عصر المماليك وأخرى إلى عصر الفراعنة، ومرة ثالثة إلى عصر الحملة الفرنسية.

المصدر: أحمد خليفة - الشروق

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أزمة التمويل تطيح بـ(حفيد عز) من خريطة دراما رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5283

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة