الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هيثم زكى: مقارنتى بوالدى ظالمة

صورة الخبر: النجم الشاب هيثم أحمد زكى
النجم الشاب هيثم أحمد زكى

أعلن النجم الشاب هيثم أحمد زكى عن مشاركته فى مسلسلين دفعة واحدة خلال شهر رمضان المقبل، يطارد فى أولهما «الصفعة» شريف منير، فيما يطارده فاروق الفيشاوى فى الثانى «اللعبة الأخيرة».

ولفت هيثم إلى أنه يشارك فى بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة مع المخرج طارق العريان، مؤكدا فى تصريحات لـ«اليوم السابع» رفضه المقارنة بوالده الراحل أحمد زكى، لافتا إلى أن تلك المقارنة ستكون حتما ظالمة له، لأن أحمد زكى علامة فارقة فى تاريخ التمثيل فى مصر، خاصة أن عدد الأعمال التى قدمها هو - هيثم - تعد على أصابع اليد، ومازال يتعلم من كل المخرجين والفنانين الكبار الذين يتعامل معهم. وأشار هيثم إلى أن دوريه فى المسلسلين، «الصفعة» و«اللعبة الأخيرة»، مختلفان تماما، فالأول ضابط مخابرات يظل طوال المسلسل يطارد شريف منير، والثانى مجرم قرر التوبة لكن الضابط يحاول الضغط عليه من أجل العودة للإجرام.

ولفت نجل الفنان الراحل إلى أن مسلسل «الصفعة» سيختلف تماما عن مسلسلات المخابرات المصرية التى قدمت من قبل، فتتابع مشاهده ورؤية المخرج مجدى أبوعميرة فيه وطريقة تصويره جعلته أقرب إلى السينما.

ورفض هيثم مقارنة المسلسل بـ«رأفت الهجان» للنجم الكبير محمود عبدالعزيز أو «دموع فى عيون وقحة» للنجم الكبير عادل إمام، فلا وجه للمقارنة، لأن تلك الأعمال تركت بصمة فى قلوب وعقول المشاهدين، ولكن هذا لا يعنى ألا نقدم أعمالا جاسوسية فكل عمل له مقومات نجاحه، ولكل مجتهد نصيب من حب الناس إذا أتقن فى عمله.

المصدر: جمال عبد الناصر - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيثم زكى: مقارنتى بوالدى ظالمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة