الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الملك: أنا عايش عشان أغنى وأسعد الناس

صورة الخبر: محمد منير
محمد منير

أحيا النجم الكبير محمد منير واحدة من أجمل حفلاته الغنائية احتفالا بشم النسيم داخل قرية «الوادى» بالعين السخنة، وهو الحفل الأول لمنير عقب صدور ألبومه الجديد «يا أهل العرب والطرب» السبت الماضى، وأيضا يمثل حفله الأول مع شركة «فودافون» التى تنظم عددا من الحفلات لمنير من أجل المساهمة فى حملة «محو الأمية».

وأعرب منير فى تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع» عن سعادته بالحضور الكبير من جمهوره بالحفل قائلا «أنا عايش عشان أغنى.. وأسعد الناس كلها»، مؤكدا أنه لديه عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة مع شركة «فودافون» فى عدد كبير من محافظات مصر.
وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا تخطى حاجز الـ 100 ألف من محبى الكينج منير لاسيما وأن مساحة القرية تبلغ أكثر من 5 آلاف فدان، كما شهد الحفل توافد أولتراس منير بكثرة ونجحوا فى إثبات وجودهم من خلال قدرتهم على إظهار لافتات تعد ظاهرة غنائية لم تحدث مع أى مطرب على مستوى الوطن العربى من قبل، وقاموا بتشجيع منير من خلال اللافتات حيث كانت كل لافتة تحمل أسماء كل ألبوماته.

ورصد «اليوم السابع» تفاصيل الحفل الذى بدأ فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بصعود فرقة منير التى زادت من حماس الجمهور بعزفها عددا من القطوعات الموسيقية، وبعدها صعد نجم الـFireworks أحمد عصام ليقدم شو خاص به لمدة 7 دقائق نجح فى الحصول على تصفيق شديد من الجمهور وتميزه فى إخراج ألعاب نارية جديدة على جميع أغنيات منير بالحفل وابتكاره لطريقة صعود منير من منتصف المسرح ليبدأ منير بتقديم أولى أغنيات الحفل وهى «حدوتة مصرية» مع عرض عدد من كليباته وصوره الخاصة من مشواره الفنى على شاشة كبيرة من خلف المسرح.

وبعدها تألق منير فى اختياره لتقديم الأغنيات التى تزيد من حماس الجمهور مثل «هيلا هيلا» وبعدها «هاى هاى»، وهنا توقف منير ليقوم بتحية جمهوره، ورحب بهم وشكرهم على تواجدهم معه بالحفل وقام بتحية الشركة المنظمة للحفل، وتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وشبة منير بأن «مصر» حاليا تعيش وكأنها مثل «التورتة» والكل أصبح يتصارع عليها ومع ذلك لازالت صامدة بفضل تماسك وإرادة شعبها، وأننا جمعيا لدينا عقل يعرف يختار من فى أى ظرف، وتنمنى منير لجيل الشباب أن يعيشوا أفضل مما عاشه جيله.
وغنى منير «عصفور»، ثم «حارة السقايين»، و«الفرصة» الذى قال عنها بأن الفرصة تأتى للجميع ويجب استغلالها حينما تأتى ونحقق ما نريد من أحلامنا وطموحتنا، وبعدها تغنى «دايرة الرحلة»، و«يا أهل العرب والطرب»، و«كل المفروض».

واستكمل منير الحفل بأغنية «اتكلموا»، و«قلبى مساكن شعبية»، و«قلبك الشاطر»، و«تعالى نلضم أسماينا»، و«الرزق ع الله»، و«يونس»، وهنا رد منير على سؤال واحد من جمهوره قائلا بالنص «أنا مع الوطن.. وبعشق الوطن.. وبعشق الأولتراس..» وهو ما زاد من حماس جمهوره وظلوا يهتفون له «الكبير كبير.. بنحبك يا منير». وبعدها قدم منير «ابن ماريكا»، و«حتى حتى»، و«قلبى ما يشبهنيش»، و«الدنيا ريشة»، واختتم الحفل على أنغام «إزاى».

المصدر: هانى عزب - اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الملك: أنا عايش عشان أغنى وأسعد الناس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18254

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة