الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محرم: صراع نجوم السينما في دراما رمضان سيكشف مواهبهم

صورة الخبر: مصطفى محرم: مصر تحتاج إلى زعيم صاحب تاريخ ونضال مشرف
مصطفى محرم: مصر تحتاج إلى زعيم صاحب تاريخ ونضال مشرف

يرى الكاتب والسيناريست مصطفى محرم أن دخول نجوم السينما للسباق الدرامي سوف يبين مدى موهبة كل منهم ومستوياتهم الفكرية والفنية.

وأكد محرم على أن كل الفنانين سوف يسعون إلى الحفاظ على اسمهم ونجوميتهم التي حققوها على مدار السنوات السابقة ومن ثم سيتثنى للمشاهد الحكم على أدائه، إما أن يحافظوا على نجوميتهم وإما أنهم سيفقدونها.

وشدد محرم على أن المنافسة هذا العام سوف تكون في صالح المشاهد لأن جميع النجوم سوف يحاولون إبراز أفضل ما لديهم بسبب قوة المنافسة هذا العام.

يذكر أن عدد كبير من نجوم السينما سوف يشاركون في سباق رمضان الدرامي هذا العام مثل: عادل إمام ومحمود عبد العزيز ومحمود حميدة وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وغيرهم من الفنانين.

وفي سياق آخر يرى محرم أن مصر تحتاج إلى زعيم صاحب تاريخ ونضال مشرف مثل مصطفى كامل وسعد زغلول، أو سياسي ثوري يلتف حوله الجميع في ظل المرحلة الراهنة والظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

من ناحية أخرى، أشار محرم، إلى استحالة أن يفرض التيار الإسلامي مهما بلغت سطوته أي قيود على الفن أو يفرض وصايته على الإبداع في ظل عصر السماوات المفتوحة، مستشهدًا بازدهار الفن والسينما في دولة ذات نظام إسلامي مثل إيران، وحصد العديد من مبدعيها على الكثير من الجوائز في العديد من المهرجانات السينمائية على الرغم من تشدد التيار الإسلامي هناك، لافتًا إلى أن الاسلاميين فقدوا بشكل تدريجي الكثير من شعبيتهم.

يذكر أن لمصطفى محرم مسلسل جديد سوف يخوض سباق رمضان الدرامي وهو مسلسل "ميراث الريح" الذي يعود به الفنان محمود حميدة مرة أخرى إلى شاشة التليفزيون بعد غياب طويل المسلسل فكرة مصطفى محرم، وسيناريو وحوار مصطفى محرم ومحمد عبدالخالق، وإخراج يوسف شرف الدين، وبطولة محمود حميدة، سمية الخشاب، عفاف شعيب، بسام رجب، صلاح رشوان، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.

المصدر: أ ش أ

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محرم: صراع نجوم السينما في دراما رمضان سيكشف مواهبهم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16258

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة