الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › سر اعتذار باسم يوسف لحازم صلاح أبو اسماعيل

صورة الخبر: باسم يوسف
باسم يوسف

وسط ذهول الكثيرين، اعتذر الإعلامي باسم يوسف للشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، عن اتهامه بالكذب خلال إحدى حلقات برنامجه "البرنامج" على قناة "او تي في".

وأكد باسم انه لم يكن يفترض به اتهامه بالكذب خلال الحلقة بسبب تضارب الاقوال حول جنسية والدته الأمريكية التي قد تحرمه من خوض انتخابات الرئاسة، وكتب باسم على حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "الف مبروك لحازم ابو اسماعيل استكماله لسباق الرياسة.

واعتذر بكل اخلاص اني اتهمته بالكذب".. "حتى لو الموضوع طلع استغلال ثغرات قانونية،حتى لو طلع باسبور امه امريكاني بعد كده،التزيد في الاتهام بالكذب ماكانش مظبوط.فاعتذر مرة تانية"..

"الشئ الوحيد اني سعيد ماعملتوش اني مارضيتش اعمل حلقة على الموضوع ده الا بعد الحكم.في الاخر تويتر نرفزة وقتية.احاسب على البرنامج"..."ومبروك علينا رجوع ابو اسماعيل، و نرجع تاني لنكت البوسترات".

وعندما تأكد باسم من ان المحكمة لم تحكم بأن والدة ابو اسماعيل لم تحمل الجنسية الأمريكية كتب: " واضح ان الحكم ماطلعش.حتى لو طلع ان امه أمريكية، فأنا هاجمته بما فيه الكفاية،وده ما يصحش..بصراحة انا كنت مستفز من غلو بعض انصاره".. "فيديو بتاع الشيخ اللي بيقول ان الرسول جه في المنام وربنا راضي عن ابو اسماعيل استفزني جدا.ديننا ليس فيه كهنوت فده عمل رد فعل مبالغ"..." مهما كانت جنسية والدة حازم انا معترض بشدة على افكاره وسأظل اهاجمها.اما اتهامه باالكذب فانا اعتذرت ايا كانت النتيجة النهاردة".

ورفض باسم ان يقدم اعتذاره لأبو اسماعيل على حلقة من حلقات برنامجه، وكتب: "انا هاجمت على تويتر ماعملتش حلقة فالاعتذار على تويتر برضه"، مؤكداً في الوقت ذاته انه لن يتوقف عن إطلاق الدعابات حول حملة أبو إسماعيل الانتخابية

المصدر: هبة أيوب -عيون عالفن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سر اعتذار باسم يوسف لحازم صلاح أبو اسماعيل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36915

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة