الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالصور.. "نيو لوك" الفنانين فى مسلسلات رمضان

صورة الخبر: مسلسل «سيدنا السيد»
مسلسل «سيدنا السيد»

لم يتوقف السباق التليفزيونى خلال شهر رمضان المقبل على نجومية الفنان فقط، ومنافسة الفنانين بعضهم فى القصص التى يقدمونها فى أعمالهم الدرامية، بل امتد إلى الشكل، أو «النيولوك»، الذى سيظهر به كل منهم، وتضمنت تنويهات هذه الأعمال صور النجوم فى هذا الشكل الجديد ضمن التنويهات والدعاية لأعمالهم كعنصر جذب للمشاهد، لتسويق هذه الأعمال.

البداية كانت مع الفنان كريم عبدالعزيز الذى حرص على أن يكون الـ «نيو لوك» الذى يظهر به جديدًا ومختلفًا خاصة بعد غيابه عن الدراما لأكثر من 14 عامًا، كما أن الشكل الذى سيظهر به عبدالعزيز مطابق تمامًا مع طبيعة دوره وهو الشعر القصير مع لحية نابتة، وظهر عبدالعزيز بشكل مقارب لذلك فى فيلمه الأخير «فاصل ونعود»، ولكن فى هذه المرة اختلف كثيرًا، حيث يجسد عبدالعزيز دور شاب يعانى من الاضطهاد من أمن الدولة بعدما يتم اتهامه بالخطأ فى محاولة اغتيال الرئيس أثناء افتتاحه أحد المشاريع الكبرى بمدينة رشيد.

ولا يختلف الأمر كثيرًا مع السورى تيم الحسن فى مسلسله «الصقر شاهين» فبعد أن قدم عددًا من الأعمال المهمة مثل «الملك فاروق»، و«نزار قبانى»، و«صلاح الدين» يظهر الحسن خلال شهر رمضان من خلال دور «شاهين» وهو شاب إسكندرانى ذو أصول صعيدية يعيش بقرية الصيادين بالإسكندرية، ويقع فى حب «ليلى» وهى شيرى عادل، ولكن يحدث لهما العديد من المشكلات التى تقابلهما أثناء ارتباطهما ببعضهما البعض.

بينما جاء جمال سليمان بـ «لوك» جديد خلال مسلسله «سيدنا السيد» حيث يجسد شخصية «فضلون الجنارى» الرجل الصعيدى صاحب السلطة والشخصية القوية والديكتاتور، والذى يعتبره أهل البلد شخصية استثنائية لتميزه بالغموض وكبر السن، ويقترب من مظهر الناس فى العهد القديم.

ويعود الفنان شريف منير للدراما بعدما غاب عنها الموسم الماضى، وعودة منير جاءت مع المخرج مجدى أبوعميرة فى تعاونهما الخامس، واختار منير مسلسل «الصفعة» ليدخل به السباق التليفزيونى المقبل، من خلال شخصية «باروخ»، وهو مسلسل وطنى مأخوذ عن قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية والأدوار البطولية التى كانت تحدث من فترة 1953 - 1973.

الفنان نور الشريف يظهر فى مسلسله «عرفة البحر» ويناقش من خلاله عددًا من الأحداث التى شهدها الشارع المصرى مثل الفتنة الطائفية، وأيضًا يعطى درسًا لمن يعمل بالعادات والتقاليد فى أمور كثيرة مثل السحر والشعوذة، خاصة أن «عرفة» يعتقد أنه مثل البحر ليس له مثيل، ولكن لا يدرى أن البحر غدار فيقابل العديد من الأزمات فى حياته.

أما الفنان يحيى الفخرانى فدائمًا هو على عادة مع جمهوره بأن يظهر فى كل عمل تليفزيونى بشكل جديد وهو ما فعله بمسلسله «الخواجة عبدالقادر» فهو يعتمد فى معظم أحداثه على البعد الإنسانى الاجتماعى، وكيفية رصد بعض الأوضاع وحلها بطريقة تعتمد على الإنسانية، من خلال دراما صعيدية تبدأ أحداثها عام 1940 وتنتهى عام 2006، ويظهر ببرنيطة وبدون شارب.

النجم محمود عبدالعزيز يعود للدراما مجددًا بعد غياب أكثر من 7 سنوات فى مسلسل «باب الخلق» ودائمًا يفاجئ عبدالعزيز جمهوره بشكل جديد ومختلف سواء كانت أعماله فى السينما أو التليفزيون، ففى مسلسله الجديد يظهر بدور «محفوظ زلطة» الذى يعود بعد غياب أكثر من 25 عامًا من الخارج ليفاجأ بما حدث فى البلاد من تغيرات، حتى يتعرض لموقف درامى يقلب حياته رأسًا على عقب، وتمر شخصية محفوظ زلطة التى يجسدها عبدالعزيز بثلاث مراحل مختلفة، حتى قيام ثورة 25 يناير، يظهر فى كلٍّ منها بشكل مختلف.

بينما الفنان يوسف الشريف يظهر بوجهين مختلفين من خلال مسلسل «رقم خاص» ومسلسل «زى الورد»، حيث يعرض الأول خلال شهر رمضان ويجسد الشريف دور محامٍ وهو ما يدفع الشريف إلى الظهور مرتديًا نظارة، وبذلة وقميصًا أغلب مشاهده بالمسلسل.

صورة الخبر: مسلسل «سيدنا السيد»

صورة الخبر: مسلسل «سيدنا السيد»

صورة الخبر: مسلسل «سيدنا السيد»

المصدر: هانى عزب - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. "نيو لوك" الفنانين فى مسلسلات رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة