الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نجوم الإعلام والفن والكرة في عزاء والدة عمرو دياب

صورة الخبر: جانب من العزاء
جانب من العزاء

أقيم مساء أمس الخميس مراسم عزاء والدة المطرب عمرو دياب وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين غرب القاهرة بحضور نجوم الفن والإعلام والسياسة وكرة القدم، فيما توافد عدد كبير من محبي المطرب المصري لمواساته في وفاة والدته رقيه محمود محمد فؤاد، التي رحلت يوم عيد الأم.

الحزن يجمع حشداً من النجوم

وقف الفنان عمرو دياب وشقيقه عماد لاستقبال الحضور، وعلامات الحزن الشديد بادية علة محياه. وحضر حشد نم النجوم الشاشة المصرية، من الفنان محمد منير ومحمد حماقي، مروراً بيسرا وفاروق الفيشاوى، ومحمود ياسين ورامي صبري واحمد السقا واحمد حلمي وهشام عباس ونقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وصولاً إلى ميرفت أمين وحسام حبيب وميرفت أمين وغادة رجب وسمير صبري ودلال عبد العزيز.



حضور لنجوم الكرة

كما حضر عدد من لاعبي كرة القدم، عماد متعب ولاعب نادي الاتحاد السكندري محمد طلعت والناقد الرياضي محمود معروف. إلى ذلك لم يقتصر الحضور على الفنانين والرياضيين بل شمل رجال السياسة، إذ حضر دكتور مصطفى الفقى الذي حث دياب على الصبر والتحامل والإكثار من الدعاء لوالدته. وحضر أيضا من رجال الإعلام والصحافة الكابتن مصطفى عبده وطارق علام و عمرو الليثي والكاتب الصحفي محمد عبد القدوس.

طليقة عمرو دياب

وقد لفت الأنظار وجود الفنانة شيرين رضا، زوجة عمرو دياب السابقة، لتقديم واجب العزاء في وفاة جدة ابنتهما نور.



وقد تخلى الفنان عمرو دياب هذا اليوم عن الاستعانة بحراسه الشخصيين، الذين يستعين بهم غالباً، ما وضعه في مواقف محرجة، حيث احتشد أمام بوابة المسجد المئات من الجماهير، الذين جاءوا لتقديم واجب العزاء لنجمهم المفضل. فيما حاول البعض التقاط الصور الفوتوغرافية معه، ولكن قوات الأمن حالت دون اقترابهم من نجمهم.



فقدان والدته يوم عيدها

وفى تصريحات خاصة لـ العربية نت قالت الفنانة يسرا، التي شاركت عمرو في فيلم ضحك ولعب وجد وحب قبل 12 عاما، إنها تشعر بحزن كبير وتتمنى الصبر والسلوان لعمرو، لاسيما وانه فقد والدته في اليوم الذي يحتفل فيه الجميع بعيد الأم. وأضافت "بدلا من أن يأتي لها بهدية يحمل نعشها".



نجوم الفن يواسون المطرب عمرو دياب

كما أدت واجب العزاء ضمن بوتقة من الفنانين الفنانة دنيا سمير غانم، ودعا المطرب محمد فؤاد الله أن يلهم الصبر لعمرو في فراق والدته خاصة وانه يشعر بهذه المرارة بعد فراق والدته قبل عام ونصف من ألان.



وكانت والدة المطرب عمرو دياب قد وافتها المنية قبل يومين بمسقط رأسها الشرقية وأعلن خبر الوفاة عبر الموقع الرسمي للمطرب المصري حيث كتب على صفحته الرئيسية إنا لله وإنا إليه راجعون والدة عمرو دياب في ذمة الله

المصدر: العربية نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم الإعلام والفن والكرة في عزاء والدة عمرو دياب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة