الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › النجمة غادة عبد الرازق لخيري رمضان في " ممكن "

صورة الخبر: الاعلامى خيرى رمضان
الاعلامى خيرى رمضان

صرحت النجمة غادة عبد الرازق للاعلامى خيرى رمضان فى برنامج "ممكن " الذى يذاع على شاشة سى بى سى ان عقد قرانها من الاعلامى محمد فودة سيتم يوم الجمعة المقبل وقالت أن ابنتها روتانا هى بالنسبة لها الاب والام فى ذات الوقت لذلك فهى سعيدة بزواجها لذلك اعترضت على الانتقادات لكونها احتفلت بزفاف ابنتها ولكنها تطلق عليه" الستر" بحسب قولها كأى أم تريد السعادة لابنتها .

واستبعدت غادة عبد الرازق أ ن تدعو خالد يوسف لعقد قرانهاوقالت اتمنى له الخير لكنها قالت انها ترفض التعامل معه كمخرج مرة اخرى وقالت ان خالد يوسف مخرج كبير له فضل كبير عليها لكنها لن تعمل معه مرة اخرى .

وأكدت غادة عبد الرازق انها تريد دائماً أن تترك من خلال اعمالها بصمة وانتقدت اعمال لها وقالت ان هناك موضوعات اهم بكثير من ما قدمته فى تلك الاعمال وقالت ان غلطتها انها فضلت الشهرة على اختياراتها واستبعدت افلام خالد يوسف عدا دكان شحاتة وكلمنى شكراً .

وقالت انها لا تخجل من دور أدته لكنها ستهتم باختيار أفلامها فى المرحلة المقبلة بشكل اكبر وقالت ان ريكلام فى ميزان حسناتها لأن مشكلة ريكلام مشكلة واقعية للمراة فى المجتمع أرادت القاء الضوء عليها وقالت أنها تُحذر المرأة من السقوط فى فخ البغاء وليس الدعوة اليه من خلال الفيلم .

واعترفت غادة بتجارية الاعلان وقالت أن المنتج هو المتحكم فى هذه الامور للترويج له وقالت انه تتعرض للظلم من خلال الهجوم القاسى على أ عمالها دائماً وقالت انها تتعرض لهذا قبل مشاهدة اعمالها خاصة من المحامى نبيل الوحش الذى رفع عليها عدة قضايا بسبب اعمالها .

وتحدثت عن مسلسلها الجديد مع" سبق الاصرار" والتى تؤدى فيه دور ام لثلاثة ابناء تمتهن المحاماة ورفضت الرأى الذى يقول انها تعتمد على جمالها فقط واستندت الى أدوارها فى المرحلة الاولى من حياتها والتى لم تعتمد فيها على جمالها.

وقالت غادة أن الثورة لم تحقق اهدافها سوى الانتخابات التشريعية وتحديد فترة الرئاسة وقالت أنها ليست ضد الثورة واصبح اهتمامها بالسياسة متزايدا بعد الثورة لكنه اقالت أن هناك سلبيات وقالت أن الاعلام هو السبب فى زرع محبة النظام السابق فى قلوب المصريين وانها لم تكن تعلم كم الفساد فى مصر والتى كانت تجهله لانشغالها بعملها طوال الوقت واعترضت على انها نزلت الى الشارع فترة الثورة نفاقا للنظام السابقً لكنه خوفاً من المجهول واانتقدت المتحولين الذين نزلوا معها وركبوا الثورة بعد ذلك والتمست غادة العذر لمن هاجموها أثناء الثورة وما بعدها لكنها قالت انها ليست متأكدة بانهم شباب الثورة .
وقالت غادة انه تتعاطف مع الرئيس السابق وفى انتظار الحكم القضائى النهائى وتمنت ألا تكون قد انخدعت فيه بحسب قولها .

وقالت أنها لا تعادى التيارات الاسلامية و انها انتخبت حزب الحرية والعدالة فى الانتخابات التشريعية السابقة وبررت ذلك بأنها تريد استكشاف هذه التيارات والتى كانت " بعبع"المصريين وانها لن تكون وجهة نظر فى فترة حكمه أى الحرية والعدالة الآ بعد فترة كافية لكى تستطيع الحكم عليه .

وقالت انها لم تحسم اختيارها بعد للرئيس القادم وانتقدت من يهاجم المجلس العسكرى وأنه ترفض الانشقاق بين الثوار والمجلس العسكرى وقالت ان مطالبها هى مطالب الشعب وهو الاحساس بالأمان والدولة المدنية.

وقالت غادة ان على الفنانين ان يقوموا بدور ايجابى تجاه ما يعانيه الوطن بعد الثورة ومساعدة الاخرين .

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النجمة غادة عبد الرازق لخيري رمضان في " ممكن "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40782

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة