الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › رئيس قطاع الأخبار ينفى إيقاف المذيع إبراهيم عبد الجواد

صورة الخبر: إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

قال إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتلفزيون إنه لم يتم إيقاف المذيع إبراهيم عبد الجواد صاحب الفيديو الشهير المنتشر على المواقع، والذى يتحدث فيه بانفعال عن مذبحة بورسعيد.

وأكد الصياد لـ "اليوم السابع" أنه لا صحة لما يتردد حول إيقاف "عبد الجواد" وأنه ظهر فى اليوم التالى فى البرنامج، موضحاً أن من أثار تلك الشائعات لم يهتم بالرجوع إلى قطاع الأخبار، ليتأكد من صحة هذه الشائعة.

وأضاف الصياد أن الانفعال مرفوض بشكل عام فى الإعلام إلا أنه شىء منطقى فى مثل هذه الأحداث، وأنه يقدر المذيع بل أكثر من هذا أن أداء إبراهيم عبد الجواد بهذه العصبية أثار إعجابه شخصيا.

وفى السياق ذاته أكد الإعلامى علاء بسيونى رئيس قناة الفضائية المصرية أن فكرة إيقاف مذيع عن العمل أو تحويله للتحقيق نتيجة انفعاله أو انتقاده أى شخصية من الشخصيات المهمة فى مصر أمر غير وارد تماما، موضحا أن هذا الزمن فات ولن يعود مرة أخرى.

وأوضح بسيونى أن التلفزيون المصرى لديه تركة كبيرة من السمعة السيئة وحاليا نقوم بتحسين صورة التلفزيون المصرى ونعمل بفكر جديد بعيدا عن المنهج الذى كان يعمل به من قبل فى التلفزيون المصرى، مضيفا أن هناك مؤامرة من القنوات الفضائية ضد التلفزيون المصرى وأنهم من يركزون على سلبيات التلفزيون المصرى فقط وعدم عرض الإيجابيات، موضحا أن القنوات الفضائية كلها لا تستطيع أن تنتقد أصحابها أو أن تفتح ملفاتهم للإعلام أما التلفزيون فهو من يستطيع انتقاد رؤسائه ووزير الإعلام دون قيود

على صعيد متصل، نفى الصياد ما تردد حول إيقاف مذيع قناة قطاع الأخبار محمد عبد الله والذى انفعل أيضا أثناء حواره مع وزير الداخلية، موضحا أن إدارة التلفزيون لا تسير بسياسة التعنيف مع المذيعين حتى لو خرج أحد عن المألوف.

وأشار الصياد قائلا "قطاع الأخبار يعمل حاليا فى ظروف حرجة للغاية لذلك أرجوا من مروجى الشائعات الرجوع إلى المصدر والوقوف بجانب التلفزيون المصرى" .

المصدر: ريمون فرنسيس وعلى الكشوطى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس قطاع الأخبار ينفى إيقاف المذيع إبراهيم عبد الجواد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74600

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة