الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › دياب يدعو بالرحمة للشهداء والنبوى يطالب بالخروج إلى الشارع

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

كتب النجم عمرو دياب على صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك فور أحداث أمس، الأربعاء، التى حدثت فى استاد بورسعيد "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر لهم وارحمهم وأسكنهم جناتك يا أرحم الراحمين، اللهم اشف كل مصاب أنت الشافى يا رب العالمين، اللهم احفظ مصر"، كما علقت المطربة آمال ماهر قائلة: "الْلَّهُم أنى اسْتَوْدِعُك وَطَنِى وأنت الذى لَا تَضِيْع وَدَائِعُه، فَأَحْفَظْه يَا رَبِّى وَلَا تضيعه، فى حين قال النجم خالد النبوى "لا معنى إطلاقا لوجودنا فى منازلنا أو ذهابنا لأعمالنا فلنبقى فى الشارع متحدين إلى أن يتوقف النظام عن مقاومة ثورتنا".

كما قال الفنان خالد أبو النجا "إلى متى نترك مصر فى يد من لا يستطيعون الحفاظ على الأمن وحياة شبابها.. المجلس العسكرى مسئول مسئولية كاملة عن كل حياة فقدناها اليوم فى بورسعيد"، بينما كتبت الفنانة داليا البحيرى "أيه اللى بيحصلك يا حبيتى يا مصر!!! أيه ده ؟! وليه !!؟؟ يا رب يا جبار على كل جبار وعلى كل متآمر.. حسبى الله ونعم الوكيل.

وكتب الإعلامى يسرى فودة "لو سقط هذا العدد من الأبرياء فى أى دولة تحترم شعبها لسقطت حكومات وذهب كبار المسئولين للسجون"، كما كتبت الفنانة بشرى معلقة على الأحداث "نشاطركم الأحزان.. وحسبى الله ونعم الوكيل"، بينما رأى المطرب أحمد الشامى أن الموضوع مدبر، ومن قام به محترفون، حيث كتب على صفحته "الله يرحم الـ 75 أخ.. كسر فى العنق وكسر فى الجمجمة يعنى ناس محترفة اللى عملوا كده.. الله يرحمكم.

المصدر: هنا موسى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دياب يدعو بالرحمة للشهداء والنبوى يطالب بالخروج إلى الشارع (1)

انتوا مال اهاليكوا | 17/2/2013

موقع ابن عرص بقالي شهرين بدور ع حاجه وعمالين تشتغلونا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60966

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة