الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › سعد الصغير: رفضت تقبيل دينا حرصا على مشاعر الجمهور

صورة الخبر: سعد الصغير: رفضت تقبيل دينا حرصا على مشاعر الجمهور
سعد الصغير: رفضت تقبيل دينا حرصا على مشاعر الجمهور

استنكر المطرب الشعبي سعد الصغير الانتقاد اللاذع لفيلمه الأخير "شارع الهرم"، مشيرا إلى أنه لا يجد سببا وجيها لذلك الهجوم، وقال إنه لا يجيد المنافسة مع أحد حيث يقدم عمله فقد دون الالتفات إلى الشائعات أو الاتهامات.

ونفي في حواره مع "الفن أونلاين" أن يكون قد تراجع عن عهده الذي قطعه مع الجمهور بألا يرقص مع دينا في أعماله مؤكدا أنه رفض تقبيلها في سياق الفيلم حرصا منه على مشاعر الجمهور الذي يحرص على عدم خدش حيائه.

وتحدث سعد الصغير عن الخلافات بينه وبين مصطفى كامل، ووضح حقيقة علاقته في بالراقصة شمس، وما أثير من انتقادات حول برنامجه الجديد.. وهذا هو نص الحوار

ما سر الهجوم على سعد الصغير؟

لا أعرف ولكنني اعتدت على مثل هذا الهجوم ومع ذلك احترم كل ما يقال عني حتى لو وصل الأمر لحد السباب ولن ارد على أحد وسوف أركز في عملي فقط

ولكن فيلمك الأخير حقق أعلى الإيرادات ومازال يشهد إقبالا جماهيريا حتى الآن؟

الحمد لله ربنا كرمنا بهذا الفيلم لأننا اجتهدنا فيه كثيرا ومسألة الإيرادات نصيب ورزق لا يعلمه سوي الله سبحانه وتعالي وأن كنت أري أن السبب في ذلك لأن الفيلم يتضمن عدد من نجوم الأغنية الشعبية أمثال طارق الشيخ ومحمود الحسيني والجمهور يحب مثل هذه الأغنية وطبيعي أن يقدم الجمهور على مشاهدتهم في السينما لأنها ببساطة أرخص من دخول الملاهي الليلية .

ولكن أرجع البعض نجاح الفيلم للرقص والغناء والافيهات التي تتضمنها دائما أفلامك مع السبكي؟

السبكي منتج فاهم شغله كويس ويعلم نوعية الأفلام التي يحبها الجمهور ويقدمها والناس عايزة تفرح وتضحك بعد الأزمات التي مرت بها في الفترة الأخيرة .

ولكنك متهم بإفساد ذوق الجمهور وصناعة السينما؟
يا جماعة وربنا أنا بأكل عيش وأقدم أغنيات وأفلام تنال إعجاب جزء من الجمهور بدليل أنني مطلوب في الأفراح والذي لا يعرفه الكثير أن الإقبال علي زاد في الحفلات فبعد أن كنت أقوم بإحياء حفل أو حفلين في اليوم أصبحت أقدم خمس حفلات في ليلة واحدة.

تردد أن محمد سعد غضب منك بعدما صرحت بأنه تراجع فنيا واستطعت التفوق عليه؟
لا أعرف شيئا عن كل ما أثير حولي ولكنني فوجئت بصحفيين يقارنون بيني وبينه وكنت أرد وأقول لم أستطع أن أصل إلى نجومية محمد سعد وشعبيته وأبنائي يعشقونه وكل ما قلته أنا مطرب أقدم أفلام سابونا نأكل عيش جنبه.

بمناسبة أبنائك .. هل يشاهدون أفلامك؟
طبعا وابني محمد الأكبر دائما ما ينتقد أدائي في الأفلام واستمع لرأيه جيدا وأحاول أن أشعره أن آرائه هامة بالنسبة لي.

بعد أزمة مرضك عاهدت الجمهور بأنك لن ترقص مع دينا في أفلامك ولكنك عادت للرقص معها في "شارع الهرم"؟


مازالت عند عهدي ولم أرقص مع دينا بالفيلم ولاحظ ذلك كل من شاهد الفيلم واكتفيت بالغناء والحركات، والذي لا يعرفه الجمهور أن سيناريو الفيلم كان يتضمن مجموعة من القبلات تجمعني بدينا ضمن أحداث الفيلم ورفضت تقديم هذه المشاهد تماما حرصا مني على مشاعر الجمهور وأنني لم أعتد تقديم مثل هذه المشاهد في أفلامي التي أحرص أن لا تخدش حياء الجمهور.

وما حقيقة زواجك السري من الراقصة شمس؟
كلام غير صحيح لم أتزوج سوى من زوجتي الوحيدة وأم أبنائي التي وقفت بجانبي وساندتي منذ بدايتي مشواري وحتى في أزمة مرضي وأحب أن أقول لكل من يختلق شائعة زواجي كل مرة ارحموا أبنائي وزوجتي.

وماذا عن خلافك مع مصطفي كامل؟
الحمد لله انتهت كافة الخلافات بينا وتنازلت عن كافة المحاضر وأدين بالفضل لأستاذي مصطفي كامل وأنا مش قليل الأصل حتى أتجاهل فضله علي والحمد لله انتهت الخلافات بينا.

سعد الصغير من التمثيل لتقديم البرامج هل تسعي لتكون فنان شامل؟
كل ما في الأمر أنه عرض علي تقديم برنامج "المولد" وبصراحة الفكرة أعجبتني جدا لأنني أتحدث بطريقتي الشعبية وارتدي نفس ملابسي وأغني وأرقص بنفس طريقتي لذلك أري أن البرنامج يشبهني.

وما تعليقك على المشاكل التي تحاصر البرنامج؟
ليست لي علاقة بهذه المشكلة لأنني ببساطة ليس طرفا فيها وكل ما يهمني هو النجاح الذي حققه البرنامج وردود الأفعال التي أتلقاها من الجمهور.

المصدر: الفن أونلاين – دعاء حسن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سعد الصغير: رفضت تقبيل دينا حرصا على مشاعر الجمهور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35011

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة