الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عمر الشريف: انفصلت عن فاتن حمامة بسبب عبد الناصر

صورة الخبر: عمر الشريف: انفصلت عن فاتن حمامة بسبب عبد الناصر
عمر الشريف: انفصلت عن فاتن حمامة بسبب عبد الناصر


أكد الفنان العالمي عمر الشريف أنه لم يشاهد سينما منذ فترة طويلة لأنه يمل من مشاهدة عملا يزيد عن ساعة ونصف، مشيرا إلى أنه يكتفي بمشاهدة المسلسلات الأمريكية القصيرة في التليفزيون.

وأشار الشريف إلى أنه عاش أغلب حياته خارج مصر في عصر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لخشيته عدم العودة إلى الولايات المتحدة مرة أخرى، مؤكدا أن هذا هو السبب الذي أدى إلى انفصاله عن فاتن حمامة.

وقال الشريف: "لم أشاهد سينما منذ أربعين عاما مكتفيا بمشاهدة المسلسلات الأمريكية القصيرة التي تعرض في التليفزيون وهى أحيانا تكون تافهة لكنى لا أطيق مشاهدة فيلم ساعتين على بعض".

الشريف انتقد فيلمه الأخير "المسافر" بشكل لاذع، حيث قال: "فيلم المسافر "زبالة"، وأنا قلت هذا الكلام لوزير الثقافة فاروق حسنى وقتها عندما شاهدته وقلت له (الفيلم ده مينزلش) لأنه سيئ جدا، وعندما تم عرضه في مصر مؤخرا زعلت".

وعن سبب انفصاله عن فاتن حمامة قال –في حوار لجريدة التحرير-: "في بداياتي في هوليوود كنت متزوجا من فاتن حمامة وكانت تزورني في أثناء وجودي في الخارج وتقضى معي أسبوعا تعود بعده إلى عملها في مصر، وقتها فكرت في العودة إلى مصر، لكن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان يضع معوقات للسفر خارج مصر، فخفت أن أصل بلدي فلا أستطيع مغادرته وكنت تعاقدت وقتها على أفلام عالمية، فكانت الحياة خارج مصر فرضا علىّ لا اختيارا، وقتها لم يتحمل كلانا (أنا وفاتن) فكرة بعد كل منا عن الآخر فتم الانفصال".

وأضاف: "بعد رحيل ناصر جاء السادات وكان دمه خفيفا فطلبت منه أن يؤمن عودتي إلى مصر على فترات، لأتمكن من السفر إلى الخارج في أي وقت فقال لي "اعمل اللى إنت عايزه"، فقررت العودة إلى مصر بعد رحلة طويلة تعلمت خلالها على أيدي كبار المخرجين في العالم واستفدت منها كثيرا في حياتي".

المصدر: الفن أونلاين

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمر الشريف: انفصلت عن فاتن حمامة بسبب عبد الناصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74575

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة