الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مذكرات سعاد حسنى.. وتورط الشريف

صورة الخبر: سعاد حسنى
سعاد حسنى

نقلت العديد من الجرائد والمواقع الإلكترونية الانفراد الذى نشرته "روز اليوسف" لمذكرات الفنانة الرائعة سعاد حسنى، والتى قيل إن بعضاً منها بخط يدها، وهى المذكرات التى كانت تنوى نشرها بالاتفاق مع إحدى دور النشر البريطانية، والتى كان سيقوم بتمويلها أحد الشخصيات الخليجية البارزة والثرية.. سعاد التى لن تتكرر قامت بتسجيل هذه المذاكرات على شرائط كاسيت، إضافة إلى صياغة 13 فصلاً كاملا عنونت إحداها، وتحديداً الفصل الـ 13 باسم يوم مقتلى، والأوراق التى نشرت بحسب جريدتى "روزاليوسف" و"الفجر"، تشير إلى تورط رجل الدولة السابق صفوت الشريف تورطا كاملا ليس فقط فى مقتل سعاد حسنى، ولكن فى تدمير إنسانيتها تدميراً كاملاً، بدءاً من الطريقة التى ابتزها بها بهدف تجنيدها! وفى المذكرات اعتراف واضح من سعاد بمضايقات صفوت الشريف لها.. بل إنها أبلغت الرئيس السابق مبارك بذلك، فلم يهتم، بل أبلغ الشريف بما ذكرته سعاد.. فسافر إليها فى لندن ونشبت بينهما معركة استخدمت فيها سعاد سكينة تقطيع التفاح فى جرح الشريف.

وضمن المنشور أيضا، أن النجمة التى لن تعوض، ذهبت إلى صفوت الشريف وترجته بأن يبعد عنها ويتركها فى حالها، لأنها اتفقت مع "عبد الحليم" على الزواج، فما كان من الشريف إلا أن اتصل بحليم، وجعله يشاهد شريطاً إباحياً مصوراً لسعاد حسنى، فما كان من حليم إلا أن انهار وأصيب بنزيف حاد، وبعدها طلب منه الشريف الابتعاد عن سعاد من أجل مصلحة مصر، فهى نجمة وجميلة وحلم للكثيرين، وتستخدم كطعم لاصطياد الكثير من الشخصيات العربية السياسية، وهو ما يجعل أى قارئ لهذه الأوراق المنشورة، يصاب بالإحباط ويشعر بالقهر والقسوة، فعن أى مصر يتحدثون.

وهل مصر كان يجب أن تدار بالدعارة؟ واستغلال البنى آدمين وامتهان آدميتهم؟ وإذا كان ما نشر حقيقياً، وأكيد يستحق الشريف وغيره ممن قهروا سعاد حسنى واستباحوها، وأهانوا أدميتها، العقاب ألف مرة، وأعتقد أن هناك الكثير من شهود العيان، والذين مازالوا أحياء يرزقون عاصروا سعاد واقتربوا منها، وبالتأكيد روت لبعضهم جانباً من هذا الجزء المظلم فى حياتها، لذلك وبعد نشر هذه الأوراق لا يحق لهم السكوت، فأما أن يخرجوا عن صمتهم ويؤكدوا صدق ما نشر على الأقل، لتسترد الراحلة بعضا مما سلب منها، أما إذا فضلوا الصمت فيحق لنا ولعشاق المتفردة سعاد حسنى أن نتهمهم بالتواطؤ، ويكفيها ما لاقته فى حياتها من عذابات، وليتذكر هؤلاء الصامتون أنها من أكثر الفنانات اللائى أمتعونا وترك تراثاً سينمائياً وغنائياً شديد التنوع ألا تستحق بعضاً من الرحمة.

المصدر: اليوم السابع / علا الشافعى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مذكرات سعاد حسنى.. وتورط الشريف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52742

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة