الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أبوعميرة: المحاكمات والأوضاع السياسية سيطرت على جمهور رمضان هذا العام

صورة الخبر: أبوعميرة: المحاكمات والأوضاع السياسية سيطرت على جمهور رمضان هذا العام
أبوعميرة: المحاكمات والأوضاع السياسية سيطرت على جمهور رمضان هذا العام

أوضح المخرج مجدى أبوعميرة لـ"اليوم السابع" أن محاكمات بعض رموز النظام السابق وما شهدته البلاد من توترات داخلية وما نتج عن ذلك من انشغال المواطنين بالأوضاع الحالية واهتمامهم بمعرفة آخر المستجدات السياسية على الساحة، كل هذه الأمور سيطرت على عقل المشاهد المصرى هذا العام، وجعلت دراما رمضان الماضى مختلفة وغير جاذبة على عكس الأعوام الماضية.

وعن أهم الأعمال التى لاقت إعجابه قال أبو عميرة هناك أكثر من عمل لفت انتباهى على رأسهم مسلسل "الشوارع الخلفية" وأداء النجمة ليلى علوى فيه، ومسلسلات البطولة الجماعية مثل مسلسلا "دوران شبرا" و"المواطن إكس" و"الريان" لخالد صالح، بالإضافة لمسلسل "خاتم سليمان" وأداء الفنان خالد الصاوى فيه الذى نجح فى أداء دوره بكفاءة عالية.

وعن أهم الفنانات اللاتى استحوذن على كعكة رمضان الماضى قال ريهام عبد الغفور من أهم نجمات دراما هذا العام، حيث تعيد اكتشاف نفسها من خلال دورها فى مسلسل "الريان"، حيث خرجت من الشكل النمطى الذى عودت جمهورها على رؤيتها فيه وهو دور الفتاة الطيبة الهادئة.

وعن الوجوه الجديدة التى لاقت قبولا عند أبوعميرة قال، الفنانة الشابة حورية فرغلى من أكثر الوجوه الجديدة التى نجحت فى إثبات قدراتها التمثيلية، خاصة بعد تقديمها لدور "عزة" فى مسلسل "دوران شبرا" وبراعتها فى أداء شخصية البنت الشعبية التى تحاول إبعاد زوجها عن الإتجار فى المخدرات، حيث أتت فى هذا المسلسل بعيدة عن أدوار الإغراء التى قدمتها وركزت على موهبتها فقط دون الالتفات لمظهرها.

المخرج مجدى أبو عميرة من أهم مخرجى الدراما قدم عددا كبيرا من المسلسلات التى لاقت إعجاب المشاهدين فى جميع أنحاء الوطن العربى مثل مسلسلات "المال والبنون" و"ذئاب الجبل" و"الضوء الشارد"، ويلقب أبوعميرة فى الوسط الفنى بالملك نظرا لخبرته الكبيرة فى عالم الدراما.

يذكر أن آخر أعمال المخرج مجدى أبو عميرة مسلسل "بره الدنيا" من بطولة شريف منير ونسرين إمام ومحمد الشقنقيرى وسميرة عبد العزيز وميرنا المهندس وأحمد زاهر ورشوان توفيق وخالد محمود وأميرة العايدى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج شركة سينرجى لصاحبها تامر مرسى.

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبوعميرة: المحاكمات والأوضاع السياسية سيطرت على جمهور رمضان هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3180

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة