الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › دموع هاني شاكر على ابنته تبكي المشاهدين

صورة الخبر: دموع هاني شاكر على ابنته تبكي المشاهدين
دموع هاني شاكر على ابنته تبكي المشاهدين

فى أول ظهور له بعد وفاة ابنته، بكي الفنان هاني شاكر على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج "نص الحقيقة" مع لميس الحديدي، حزنا على رحيل ابنته "دينا" التي توفيت مؤخرا بعد صراع طويل مع المرض.



ولم يستطيع أن يتمالك نفسه من البكاء خلال حديثه عن معاناتها مع المرض وهو الأمر الذي تسبب في بكاء المشاهدين حيث انهالت التعليقات عقب انتهاء البرنامج الذي يعرض على cbc، التي تواسي هاني شاكر في تلك المحنة.



وأوضح ان هناك الكثير الذي تغير بداخله عقب رحيل ابنته، وخاصة أن وفاتها كانت مفاجأة بالنسبة له لكونه لم يفقد الأمل في شفائه على الرغم من طول فترة مرضها، مشيرا الى انها لم تكن تريد ان تحمِّل من حولها مشكلتها، وواجهت المرض بمنتهي الشجاعة رغم خطورته.



كما اعتبر وقوف زملائه بجوار ساهم كثيرا في تخفيف محنته بفقدان ابنته، ، مشيرا الى انه فوجئ بوجود المطرب الشعبي نادر ابو الليف الى جواره خلال الصلاة على الجثمان وإقامة العزاء، على الرغم من عدم وجود علاقة تجمعهما.



ونفى ان يكون قد فكر في اعتزال الغناء، موضحا انه شعر بعد وفاة ابنه انه غير قادر على الغناء، إلا انه قام بأداء مقطع من اغنية للشهداء في نهاية الحلقة.



وعن علاقته بزوج شقيقة زوجته الوزير السابق سامح فهمي، المسجون حاليا في طره بتهمة الفساد ، كشف أنه قام بزيارته في السجن مشيرا إلي أنه تربطه به علاقة قوية خصوصًا وان قضية تصدير الغاز لإسرائيل التي يقضى فترة الحبس على ذمتها، كانت بقرار من رئيس الدولة وليس قراره.

المصدر: الفن أونلاين

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دموع هاني شاكر على ابنته تبكي المشاهدين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96433

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة