الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محمد صبحى: أنا ثورى بعقلى وليس بصوتى

صورة الخبر: محمد صبحى
محمد صبحى

"أنا راجل مؤمن بالتغيير منذ أن بدأت أعمل بالفن، لكن ليس مطلوبا منى أن أكون ثورى بالصوت، فأنا ثورى بعقلى، ومطلوب مننا جميعا بأن نصبح فى مصر ثوريين بعقولنا فى أصوات كثيرة أوى أخذت من الثورة الحنجرة، وليس العقل"، كهذا بدأ النجم محمد صبحى حواره مع الإعلامى إبرهيم عيسى فى برنامجه "الديكتاتور".

وبسؤاله عن تقليده للرئيس السابق فى ماما أمريكا وقدم "الديكتاتور" فى إحدى مسرحياته هل هذا جعل هناك البعض من النظام ينزعج؟ فأجاب صبحى الرقابة أعطت موافقتها على النص ولكنهم لم يتخيلوا كيف سيظهر هذا النص للجمهور، وفى النهاية تكون هناك بروفة "عامة"، ففوجئوا بالمشهد، فطلع المسئول فى منتصف العرض وقال لى بالنص: "أنت هتخرب بيتى أنت بتقلد حسنى مبارك"، فنفيت له ذلك تماما وقلت له أنت المسئول عن الرقابة، فاكتب لى خطابا رسميا تكتب به أنه من وجهه نظرك أن "الرئيس" يرتدى ملابس "ممزقة".

وأضاف صبحى كانت مباحث أمن الدولة تأتى للمسرح لتأخذنى بسيارتى الخاصة، وأجلس مع أحد المسئولين هناك، وكانت تنتهى جلستنا على لا شىء، فقمت بدعوته لحضور المسرحية فى نفس اليوم، لكى يشاهد العرض بنفسه فكان رد هذا المسئول أنه سيأتى على "غفلة" فاعتبرت رده هذا إهانه لى، فرددت على كلامه بأننى لن أخسر 999 متفرجا بسببه.

وبالفعل حضر العرض وكان المشهد "8 دقائق"، لكن وقت هذه الليلة قدمت المشهد "16 دقيقة"، وفى الاستراحة أكد لى المسئول ضرورة عدم حذف هذا المشهد من المسرحية.

المصدر: اليوم السابع / رانيا علوى

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد صبحى: أنا ثورى بعقلى وليس بصوتى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة