الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تامر حسنى يلجأ للفيس بوك وSMS لإنقاذ «اللي جاي أحلي»

صورة الخبر: تامر حسنى يلجأ للفيس بوك وSMS لإنقاذ «اللي جاي أحلي»
تامر حسنى يلجأ للفيس بوك وSMS لإنقاذ «اللي جاي أحلي»

يلجأ الفنان تامر حسنى للفيس بوك وSMS لإنقاذ البومه «اللي جاي أحلي» ، وذلك بعد الفشل الذريع الذي لاقاه بعد طرحه في الأسواق بالفترة الماضية.

وقد اتفق تامر حسني مع منتج الالبوم محسن جابر علي تكثيف دعايته الألبوم خلال الأسبوع المقبل ، حتي يحاول انقاذ ما يمكن أنقاذه ، حيث أنه لم يتبق علي انتهاء الموسم الصيفي إلا عشرة أيام فقط ولم يحقق «اللي جاي أحلي» منذ أن تم طرحه من أربعة أسابيع أكثر من 5 آلاف نسخة علي الرغم من قيامه بتوزيع CD خاص بأحدث أفلامه نور عيني مجاناً علي الألبوم ، بحسب روزاليوسف.

واجتمع تامر مع فريق عمل خاص ، بتنشيط بيع البومه ولتغيير شكل الدعاية الجديدة التي أتفقا علي أن تكون علي ثلاثة محاور ، الأول عن طريق الأتصالات ، حيث أتفق محسن جابر مع شركات الدنج تونز علي تكثيف دعاياها للألبوم خلال الفترة المقبلة إلي الضعف ، كما أتفق مع شركات المحمول الثلاث علي بدء حملة أرسال رسائل دعائية للجمهور عبر الموبايل ، وركز علي شريحة المصطفين سواء في الساحل الشمالي أو مارينا والإسكندرية حيث تزيد القوي الشرائية لديهم.

أما المحور الثاني للدعاية فهو من خلال استخدام الشباب من جمهور تامر بالترويج له علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واختلاق ارقام مبيعات وهمية وادعوا أنه باع أكثر من مليون نسخة ، كما طلب منهم تكثيف استخدام شريط المحادثات اسفل قناة مزيكا في ارسال تهاني لتامر لنجاح البومه ودعوة محبيه لشرائه وتحفيز الجمهور علي عدم تنزيله من الأنترنت.

أما المحور الثالث فاعتمد علي تكثيف البانارات والإعلانات والحاق برومو مسلسله الجديد «أدم» كهدية علي كل سي دي يتم بيعه وقام بلصق هذه الدعايه الجديدة علي صفحته الخاصة علي الانترنت.

في السياق ذاته ، أقترحت بعض شركات الدعاية استخدام اسم وصورة مي عز الدين للدعاية بشكل عام لتامر وبشكل خاص للشريط الجديد.**

المصدر: القاهرة ـ أخبار مصر

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تامر حسنى يلجأ للفيس بوك وSMS لإنقاذ «اللي جاي أحلي»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة