الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صابر مان.. حمادة هلال يعود للكوميديا بفيلم "مقتبس"

صورة الخبر: حمادة هلال
حمادة هلال

يبدأ المطرب والممثل حمادة هلال السبت المقبل تصوير أحدث أفلامه بعنوان "صابر مان"، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد، ليعود هلال بهذا الفيلم للسينما بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات منذ فيلم "حلم العمر".

وعن العمل، قال المخرج أكرم فريد لـ"اليوم السابع"، اسم الفيلم "صابر مان" مؤقت ومن الممكن تغييره أثناء التصوير، كما أن قصة الفيلم مأخوذة من أحد الأفلام الأجنبية، وهو من نوعية الأفلام الكوميديا الهادفة التى تستقبل الأسرة بأكملها.

وعن تفاصيل الفيلم قال فريد: "أحداث الفيلم تدور حول البطل وهو "حمادة هلال"، ومعه 5 أطفال منهم اثنان صغار، واثنان كبار وطفل رضيع يحاول حمايتهم وتأمينهم من أحد المخاطر، وأثناء تأمينهم يتصادم بالكثير من المواقف الكوميدية، خاصة أن هناك اختلافاً بين تفكيره وتفكير الأطفال.

وعن أبطال العمل أشار فريد إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على البطلة التى ستكون بجوار هلال، إضافة إلى مشاركة الفنان سامى مغاوري، وأحمد حلاوة، وعدد كبير من الوجوه الجديدة الذين سيتم اختيارهم خلال الأيام المقبلة.

كما أكد فريد بأنه سيبدأ يوم السبت المقبل تصوير أحداث الفيلم داخل "أستوديو مصر"، ومن المقرر أن يستمر التصوير طوال شهر رمضان المقبل، خاصة وأنهم يريدون سرعة الإنتهاء من أحداثه من أجل اللحاق بعرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن الثنائى حمادة هلال وأكرم فريد تعاونا سويا من قبل فى فيلم "الحب كده" والذى حقق نجاحاً جماهيرياً عند عرضه بدور العرض السينمائية، كما أن آخر آمال المخرج أكرم فريد فيلم "سامى أكسيد الكربون" مع النجم هانى رمزى، ودرة وإدوارد، وتتيانا، وتم عرضه الشهر الماضى بدور العرض.

المصدر: اليوم السابع / هانى عزب

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صابر مان.. حمادة هلال يعود للكوميديا بفيلم "مقتبس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86099

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة