الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إدوارد: مرشحو الرئاسة لا يصلحون لهذا المنصب

صورة الخبر: إدوارد
إدوارد

إدوارد فنان كوميدى له جمهور عريض عرفه الجمهور حينما أعاد توزيع وغناء أغنية "ليندا"، بدأ بريقه وشهرته السينمائية عندما قدمه المخرج أسامة فوزى معه فى فيلم "بحب السيما" بطولة ليلى علوى، ومحمود حميدة، وبعدها توالت عليه العروض السينمائية ليشارك فى أفلام معظم نجوم الكوميديا الموجودين على الساحة مثل أحمد حلمى وهانى رمزى، ورامز جلال، وعن أعماله الحالية والمقبلة، ورأيه فى الوضع الحالى أجرينا معه هذا الحوار.

ماذا عن دورك فى فيلم إذاعة حب؟
أجسد دور"بم بم" وهو مهندس صوت فى إحدى المحطات الإذاعية، متعدد العلاقات النسائية، يعلم صديقه "شريف سلامة" كيف يتعامل مع البنات ويأخذه دائما للسهر فى الكباريهات، وتجمعه قصة حب بـ"منى هلا"، وتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى رومانسى.

ألم يقلقك عرض فيلمين لك فى هذا الوقت خاصة فى ظل ابتعاد الجمهور عن السينمات نظرا للأحداث الحالية؟
بصراحة لا لأن الجمهور فى هذا الوقت الكئيب محتاج أن يخرج ويتنزه، كما أن فيلم "سامى أكسيد الكربون" تم عرضه منذ أسابيع قليلة وحقق إيرادات جيدة، ومش أول مرة يتعرض لى فيلمين فى وقت واحد حصلت قبل كده ونجحت.

لماذا ابتعدت عن الأحداث خلال الفترة الماضية، ولم يظهر لك موقف معين خلال الثورة؟
بصراحة أنا مليش فى السياسة، ولا فى الكورة عشان كده مابحبش أدخل فيهم ، وأنا شايف أن الفنان ما يستغلش جمهوره ويدخل فى السياسة،ويفرض آراءه على الناس، لذلك أنا شايف أن الفنان يركز فى مهنة التمثيل وبس، ويكون موقفه حيادى.

ما رأيك فى وضع بعض الفنانين فى القائمة السوداء؟
أنا مش مقتنع بيها، لأن كل واحد له رأيه الشخصى، وما ينفعش حد يعاقب حد على رأيه أو وجهة نظره،والمفروض أن كل واحد يقول رأيه بكل صراحة ولكن دون تجريح فى الآخرين،لأن هذه هى الديمقراطية الحقيقية.

أنت اشتغلت مع معظم نجوم الكوميديا مثل حلمى ورامز وهانى رمزى مع أيهما تفضل العمل؟
أكثر نجم حبيت أشتغل معاه أحمد حلمى، ولما اشتغلت مع هانى رمزى كان فيه كيمياء جميلة بينا، وبصراحة ارتحت مع معظم النجوم اللى اشتغلت معاهم، بس حلمى هو الأكثر شوية.

هل تفكر فى البطولة المطلقة خلال أعمالك المقبلة؟
بصراحة الموضوع ده مش فى دماغى أوى، لأن كل دور بقدمه يعتبر بطولة طالما بيعجب الجمهور، بس لو لقيت سيناريو كويس طبعا هعمله، ومعنديش مانع أن أعمل فيلم بطولة وبعدها أعمل دور تانى، أهم حاجة ألاقى ورق كويس أقدر أقدمه لجمهورى، هناك منتجون كثيرون عرضوا على بطولة مطلقة ولكن أنتظر الورق الجيد.
ما الأعمال التى ستقدمها خلال الفترة المقبلة؟
هناك فيلم جديد بطولة رامز جلال اسمه "مؤنث سالم"، وهنبدأ تصوير الفيلم بعد اكتمال باقى فريق العمل وبيشاركنا البطولة النسائية إيمى سمير غانم، ومن تأليف لؤى السيد، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج أحمد البدرى.

ماذا تفعل إذا وصل الإخوان للحكم؟
أنا سمعت أن الإخوان مش عايزين يدخلوا تجربة انتخابات الرئاسة، لكن المفروض أن يبتعد الإخوان عن الترشح لرئاسة الجمهورية، وأن يكون الرئيس القادم رجل مدنى ليس له أى انتماء لأحزاب دينية أو متعصبة، وعلى العموم ربنا يستر على مصر فى الفترة اللى جاية لأن كل واحد عايز يبقى قائد، دون أن يفكر فى المصريين أنفسهم.

من المرشح الذى ستعطى له صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟
بصراحة لحد دلوقت مش شايف حد مناسب، لأن مفيش حد قال على البرنامج الانتخابى بتاعه إلى الآن، كل واحد طمعان فى المنصب وخلاص، ونتمنى أن يأتى مرشح قوى يستطيع أن يدفع مصر إلى الأمام.

المصدر: اليوم السابع / عمرو صحصاح

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إدوارد: مرشحو الرئاسة لا يصلحون لهذا المنصب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة