الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد عز لـ"زينة" : مش ولادي ليوم الدين

صورة الخبر: الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

أعلن الفنان أحمد عز، أنه ستيقدم خلال الأيام المقبلة، باستئناف ضد الحكم الصادر من محكمة اﻷسرة بشأن الدعوى المقامة ضده من الفنانة زينة لنسب طفليها إليه.

وقال عز فى تصريح خاص لمصر العربية : أنا أثق فى عدالة القضاء ولكنى سوف أستانف على هذا الحكم وأثق فى فوزي وسوف أردد كلمة واحدة ليوم الدين وهي أن الطفلين ليسا أولادي ولن أعترف بهما نهائياً".

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدى وعضوية المستشارين هشام البنا وأحمد مأمون قد قضت بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز.

وجاء بنص الدعوى القضائية التى أقامها محمد عبد الله المحامى وكيلا عن وسام رضا إسماعيل والشهيرة بـ"زينة" ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، بأن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو ودخل عز بـ"زينة" وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وأن الاثنين قد تعاشرا فى مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها إلى أمريكا وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا فى لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

وأوضحت صحيفة الدعوى أن الاثنين عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا حيث أقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

وكشفت صحيفة الدعوة أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل حيث شعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها فهلل الاثنان فرحا واستعدا لعقد زواج رسميا وتوثيقه بعد عقد الزواج شريعا فى بداية الأمر، حتى تلد فى ظل زواج رسمى إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيحة التوأم "زين الدين وعز الدين" بتاريخ 10 فبراير.

وأكدت زينة فى الدعوى التى أقامتها ضد أحمد عز أن النسب ثابت فى حقه لأنها زوجته وجاءت بالتوأم على فراشه الشرعى، إلا أنه ظهر فى وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى ولديه دون وجه شرعى، وأوضحت زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها حيث إنها شخصية معروفة.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد عز لـ"زينة" : مش ولادي ليوم الدين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84077

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة