الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › قاضي محكمة الأسرة يأمر بطرد زينة ويطلب منها ملف أولادها وتتبع هاتفها المحمول

صورة الخبر: أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

أمر القاضي المكلف بنظر الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة لإثبات نسب ابنيها التوأم من الفنان أحمد عز، بطرد مقيمة الدعوى بعدما قاطعت دفاع المدعى عليه أثناء مرافعته بقولها: "عايزة حق ولادي".

وبالإضافة لطرد زينة من الجلسة، طلب قاضي محكمة الأسرة منها الملف الطبي الخاص بالولادة، وتتبع هاتفها المحمول في الفترة التي قالت إنها تزوجت فيها من الفنان أحمد عز.

وكانت زينة حركت دعوى قضائية تطالب فيها أحمد عز بنسب طفليها إليه، وأكدت في الدعوى أنه تزوجها بتاريخ 15 يونيو 2012، ولا تزال على عصمته حتى الآن.

زينة عن صدور حكم قضائي يمكنها من نسب توأمها لأحمد عز: "يا مسهل الحال يارب"

كانت الممثلة المصرية زينة أكدت في تصريحات سابقة أنها تخشى التلاعب في قضية إثبات النسب التي أقامتها على الممثل أحمد عز، معترفة أنها أخطأت لأنها آمنت له.

وقالت زينة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة الأحد 3 مايو ببرنامجها "هنا العاصمة": "في هذه القضية تدخل بيننا بعض الناس ليتوسطوا ولكي يؤذوني أنا وأطفالي، لكن مهما حاولوا أذيتي، أنا أعرفهم بالاسم".

وتابعت: "بالتأكيد أخشى التلاعب في مستندات القضية وقرار النيابة الأخير يدل على البداية، وأقول لأي شخص ساعده: راعي ربنا في أولادك".
واعترفت زينة: نعم أخطأت، طبعا أخطأت، لأني آمنت لشخص لا يصون الأمانة، وتزوجته بعد أن صدقته أن والده مريض، وللأمانة هو الذي كان مصمم على الزواج العرفي لأنه كان يتصنع أنه متدين ويتبع قول الله والرسول، ووافقته لأنني كنت أحبه".

وأكدت زينة على وجود ورقة تثبت زواجها عرفيا من أحمد عز وشهود على ذلك، قائلة: "طبعا توجد ورقة وشهود، لكن الورقتين معه لأننا سافرنا لأمريكا لتوثيقها".

وفسرت وثوقها به نظرا للعشرة بينهما الطويلة، قائلة: "آمنته على نفسي، أعرفه منذ 10 سنوات وليس سنة أو سنتين، تزوجنا في 15 يونيو 2012، وأنجبت أطفالي في أكتوبر 2013".

وأبدت زينة غضبها من التباطؤ في المحاكمة، قائلة: "في كل مرة يردون القاضي".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قاضي محكمة الأسرة يأمر بطرد زينة ويطلب منها ملف أولادها وتتبع هاتفها المحمول

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة