الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إبراهيم يسري.. الهدوء أسلوب حياة وتمثيل

صورة الخبر: الفنان الراحل إبراهيم يسري
الفنان الراحل إبراهيم يسري

إبراهيم يسري عندما تسمع ذلك الاسم للوهلة الأولى يرتبط في ذهنك بالفنان الهادىء الوقور، فقد نجح في أن يوصل كل إمكانياته الفنية حتى مع تنوع أدواره بأدائه الهادىء والمتوازن والذي كان جزءا من حياته الشخصية حتى وإن كان الدور يتطلب الانفعال في بعض الأوقات، فإن طريقة إبراهيم وكاريزمته حاضرة لتعطي الدور أبعاد أخرى غير المتعارف عليها، ستظل عالقة في أذهان المشاهدين حتى بعد وفاتة اليوم الإثنين، بعد نقله للعناية المركزة إثر تعرضة لوعكة صحية، ولهذا يرصد دوت مصر بعض أدواره:



الليبرالي المثقف ابن الناس

جسد إبراهيم يسري من خلال أحداث فيلم "الإرهابي" دور الشاب المثقف الليبرالي الذي يأخذ الحياة بسهولة، ويجعل عادل إمام والذي يجسد دور إرهابي يعيد التفكير في معتقداته بما يجده منه من شهامة وأخلاق، الفيلم تم عرضه في عام 1993.



المكبوت جنسيا

أدى من خلال أحداث الفيلم الكوميدي "فيلم ثقافي" دور الشاب المكبوت جنسيا؛ والذي يهوى حل الكلمات المتقاطعة، وعندما يجد أبطال الفيلم يسعون لمشاهدة فيلم إباحي ولا يجدون المكان يعرض عليهم أن يشاهدوه في شقته، الفيلم تم عرضه في عام 2000.


المحترم

جسد من خلال مسلسل "حديث الصباح والمساء" دور عمرو المصري، الذي يدور في حقبة قديمة حول 3 أجيال، كان هو ضمن الجيل الأخير، فهو الشاب المحترم الهادىء الذي تحمل المسئولية وتزوج ليربي أولاده على الأخلاق والقيم، المسلسل تم عرضه في عام 2001.



المستفز

جسد من خلال دور "ماك ارثر" في مسلسل "أماكن في القلب" دور نائب المدعي العام الذي يسعى لإثباب جريمة قتل على إحدى الشخصيات على الرغم من إنها كانت بريئة، وعلى الرغم من محاولات "هشام سليم" في إثبات براءتها في كل مرة فإنه مقتنع من أنها قد قتلت زوجها، المسلسل عرض في عام 2005.



المذبذب

أدى الفنان ابراهيم يسري من خلال أحداث مسلسل "قضية رأي عام" دور الزوج المذبذب بعد أن تعرضت زوجته لحادثة اغتصاب فهل يدعمها في أخذ حقها أم يبتعد عنها بعد اغتصابها، المسلسل عرض في عام 2007 .

صورة الخبر: الفنان الراحل إبراهيم يسري

صورة الخبر: الفنان الراحل إبراهيم يسري

صورة الخبر: الفنان الراحل إبراهيم يسري

صورة الخبر: الفنان الراحل إبراهيم يسري

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إبراهيم يسري.. الهدوء أسلوب حياة وتمثيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79681

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة