الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › وصفت نفسها بالمجرمة لأنها أمنّت لـ"أحمد عز" زينة تطالب بتشريع يلزم عز يإجراء فحص الـDNA

صورة الخبر: احمد عز وزينه
احمد عز وزينه

تحدثت الفنانة زينة في مداخلة هاتفية أمس مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" عن أزمتها مع الفنان أحمد عز، والطفلين اللذين تقول أنهما إبنيه، وطالبت بتعديلات تشريعية في قوانين الطفل.
القاهرة: صرّحت الفنانة زينة أن استفادتها من الحكم القضائي الصادر من محكمة القضاء الإداري باستصدار شهادات ميلاد لأبناء الزواج العرفي ممكنة بحسب ما أكد لها محاميها على أن يكون ذلك من خلال إقامتها دعوى قضائية جديدة أمام محكمة القضاء الإداري، وهو ما يستغرق 3 أشهر على الأقل. وأضافت في تصريحات هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، أن زواجها من الفنان أحمد عز تم بعقدٍ عرفي بوجود شهود قاموا بالشهادة أمام المحكمة. مشيرةً لأنها تمتلك شهادات ميلاد لأبنائها موثقة من القنصلية المصرية في لوس أنجلوس، وموثقة في الخارجية المصرية. وأكدت أن "عز" هو من وضعها على طريق المحكمة والقضاء بالطعن بالتزوير على شهادات ميلاد الأطفال، مؤكدة على أن عز يعرف جيداً أنهم أولاده، ولذلك يتهرب من إجراء التحليل سواء في مصر أو في الولايات المتحدة.

وطالبت بأن يكون تحليل الـ D N A إلزامي في القوانين الخاصة بالأسرة وأن تعاقب المرأة التي يثبت كذبها بأي عقوبة حتى لو كانت العقوبة الإعدام أو الترحيل من البلاد لأن تعديل القوانين سيكون لصالح الأطفال الذين ليس لهم ذنب في المشكلة بين والدهم ووالدتهم، مؤكدة على أنها مستعدة لإجراء التحليل على الهواء مباشرة في أي مكان، لإثبات صحة موقفها وأن الولدين هما أبناء أحمد عز فعلاً.
وقالت أنها تحاول الحصول على حق أولادها عبر القضاء لكن "عز" يدفع بإجراءات قانونية تعطل سير القضية، وقالت: "أنا غلطت لما امنت لواحد لم يصن الأمانة، أنا مجرمة، لأنه أظهر أنه متدين ويعرف ربنا، وفي ورقة زواج عرفي، والورقتين معاه. أنا أمنته على نفسي. أعرفه من 10 سنين، اتزوجنا في 15 يونيه 2012، وبقوله اتقي ربنا".

هذا وأكدت أن الجلسة المقبلة يوم 21 مايو(أيار) المقبل بسبب نظر طلب جلسة رد القاضي التي قدمها أحمد عز والتي اوقفت استكمال القضية لمدة شهرين، مشيرةً لضرورة محاسبة عز على تصريحه بأنه واثق من فوز القضية بنسبة مليون في المائة.

وأضافت أنها قامت بإرسال صور أولاده قبل الجلسة كي يحن قلبه لكنه قام بإرسال الصور إلى المحامي الخاص به لإثبات ما حدث في القضية، مشيرة إلي أنها تطالب المشرعين بأن يكون التحليل إجباري وإلزامي.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وصفت نفسها بالمجرمة لأنها أمنّت لـ"أحمد عز" زينة تطالب بتشريع يلزم عز يإجراء فحص الـDNA

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة