الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أغنيتى المقبلة عن الحب المفقود.. وألبوم عن انتماء الأطفال للوطن

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › وائل جسار: أشعر بالأسى لأوضاع غزة وأتساءل متى يتحد العرب؟

صورة الخبر: وائل جسار: أشعر بالأسى لأوضاع غزة وأتساءل متى يتحد العرب؟
وائل جسار: أشعر بالأسى لأوضاع غزة وأتساءل متى يتحد العرب؟

أكد المطرب اللبنانى وائل جسار أنه يشعر بالأسى تجاه الأوضاع الحالية فى غزة وقتل أبرياء من الشعب الفلسطينى جراء هذه الهجمات من جانب إسرائيل، وأتساءل: إلى متى سيظل هذا العدوان الإسرائيلى على فلسطين، ومتى سيتحد العرب حتى ننهض بالأمة العربية؟



وأشار وائل إلى أنه سيزور مصر خلال الشهر المقبل لاستكمال باقى اختيار أغانى الألبوم الجديد والذى يتعاون فيه مع الشعراء نبيل خلف، أيمن بهجت قمر، واللبنانى أحمد ماضى ومن الملحنين وليد سعد، ومحمد يحيى.



من ناحية أخرى أكد وائل أنه انتهى بالفعل من تسجيل أغنيتين سينجل كلمات الشاعر نبيل خلف وتوزيع وليد سعد، الأولى بعنوان «الله على الحب»، وهى أغنية تحمل معانى كثيرة نفتقدها هذه الأيام، وهى معنى الحب الذى نحتاجه خلال هذه الفترة فى كل شىء، والثانية تحمل اسم «حبيبى ليه تاه وغاب».وعن ألبوم الأطفال أكد وائل أنه حتى الآن لم يحدد موعدا نهائيا للبدء فى التحضير له والذى أريد من خلاله تقديم مواضيع هدفها ترسيخ الانتماء لدى الأطفال لبلدهم وحثهم على العروبة والوحدة الوطنية والقيم والمبادئ فلابد من تأكيد هذه المفاهيم عند الأطفال منذ الصغر حتى تنمو وتكبر معهم، وهى تعد التجربة الثانية لى ولكنها تختلف هذه المرة، فالأولى قدمت من خلالها أغانى دينية للأطفال فى ألبوم «نبينا الزين» الذى تم طرحه العام الماضى كان هدفها تعريفهم بالقيم والمبادئ الدينية.



وأبدى وائل سعادته بردود فعل الجمهور تجاه أغنيته الأخيرة التى قدمها لفيلم «الآنسة مامى»، وتحمل عنوان «لو نهدا حبه» كلمات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.


على جانب آخر يفاجئ المطرب اللبنانى وائل جسار جمهوره من خلال ألبومه الجديد بتقديمه اللون الخليجى لأول مرة، وقال لـ«الشروق»: سأقوم بضم أغنيتين خليجيتين، حيث وجدت أن الفرصة مناسبة الآن لخوض هذه التجربة والتى أرى أنها تأخرت كثيرا لكن كان يشغلنى اختيار كلمات تناسبنى للقيام بغنائها فى الألبوم.



وأضاف وائل أنه فضل عدم عمل ألبوم خليجى كامل، ويقدم من خلال الألبوم ألوانا متنوعة من الغناء، حيث يضم الألبوم 8 أغنيات، من بينها 4 أغنيات باللهجة المصرية، وأغنيتان باللهجة اللبنانية، بجانب أغنيتين خليجى

المصدر: الشروق | محمود مصطفى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وائل جسار: أشعر بالأسى لأوضاع غزة وأتساءل متى يتحد العرب؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64775

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة