الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نيرمين الفقي: دخلت الوسط الفني صدفة.. و"الليل وآخره" أهم محطات حياتي

صورة الخبر: الفنانة نيرمين الفقي
الفنانة نيرمين الفقي

قالت الفنانة نرمين الفقي إن الإعلانات تعتبر نافذة للمشاهدين والمخرجين والمنتجين، وتعتبر "طلة" هامة للفنانين، موضحةً أنها بدأت عملها الفني كموديل، وكان مكتشفها هو طلعت يوحنا.

وتابعت في حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر فضائية CBC بقولها: "الإعلانات جاءت بالصدفة البحتة، ولم آخذ الأمر بجدية، ولم أستطيع الحديث، وكان يشجعني، ومن هنا بدأت العمل بالإعلانات، وأول إعلان كان عن الأطباق، وكنت حينها ارتعش ووجهي أحمر خوفا ورهبة من الموقف، وبعدها انطلقت".

وأضافت: "قمت بعمل اثنين فيديو كليب، الأول مع محمد فؤاد، والثاني مع أحمد الحجار، وكنت سعيدة جدا بالعمل مع محمد فؤاد، وأنا أحبه جدا لأنه مطرب هايل، وبعدها بدأت العمل في الفن، وتعلمت، وقمت بدوري في مسلسل حياة الجوهري مع الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي، وبعدها قدمت بالسيرة الهلالية، وبعدها واحد من أهم محطات حياتي الليل وآخره مع الفنان الكبير يحيى الفخراني".

وعن الفنان يحيى الفخراني قالت نرمين الفقي: "الفخراني كان يتعامل بشكل طبيعي وبدون غرور، على عكس ما يحدث بين بعض الفنانين من مشاجرات لأسباب تافهة من الممكن أن تصل للخلاف على غرفة".

واستكملت بقولها: "فريق عمل الليل وآخره كان كبيرا، ولو أخذنا 3 منهم فقط منهم لقاموا بعمل كامل وحدهم، وبمجرد انتهاء العمل بكيت بشدة، وأنا لدي محطات جيدة جدا، والعمل طالما كان بحب وروح فهو يتم بشكل رائع".

وقالت نيرمين الفقي إنها ترى ظواهر غريبة في الوسط الفني، مضيفة: "أرى ممثليين كثيرين أكبر مني سنا يمثلون أدوارا أصغر، وممثلين أصغر سنا يقوموا بتمثيل أدوار أكبر، لذا ففكرة السن والشكل خارج الحسابات، وأنا ابحث عن سيناريو جيد لأقوم به".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيرمين الفقي: دخلت الوسط الفني صدفة.. و"الليل وآخره" أهم محطات حياتي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97706

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة