الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ننشر أسباب منع محمد رمضان من التمثيل

صورة الخبر: محمد رمضان
محمد رمضان

رغم أنه يعيش حالة من السعادة في ظل متابعته لنجاح فيلمه الأخير ''واحد صعيدي''، وتحقيقه لإيرادات مرتفعة جعلته يحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات، وجعلته يغير جلده ويقدم دورا جديدا عليه، لاقى إعجاب الجمهور، إلا أن الأزمة التي يعيشها الفنان محمد رمضان حاليا ستغير من هذه الحالة.
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية قرار بمنع رمضان من مزاولة مهنة التمثيل، فلن يتمكن رمضان من استصدار تصريح لتمثيل أي عمل فني خلال الفترة المُقبلة وحتى تُحل المشكلة.
ويعود سبب منع رمضان من التمثيل، بسبب الأزمة التي وضع نفسه فيها، بسبب تعاقده مع منتجين بما يخالف شروط عقده الأول مع المنتج اللبناني صادق الصباح حيث يلزمه التعاقد على أن يقدم عمل آخر مع الصباح بعد مسلسل ''ابن حلال''، ليتم عرض العمل حصريا على قناة MBC، وهو التعاقد الذي خالفه رمضان بعدما وقع على عقد آخر مع منتج آخر هو صاحب شركة فيردي.
واتفق رمضان مع شركة فيردي على تقديم عمل فني لرمضان 2015، يُعرض حصريا على شاشة قناة الحياة، مقابل أجر يزيد عن قيمة عقده مع شركة الصبّاح، وهو ما جعل الصباح يحذر رمضان ويذكره بشروط العقد، ورغم محاولات رمضان للتفاهم مع شركة فيردي وإعادة المبلغ الذي تقاضاه كمقدم للعقد، إلا أن المنتج تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية.
وحاولت النقابة وفقا لما جاء على لسان وكيل النقابة الفنان سامح الصريطي الإصلاح بين الطرفين، لكن باءت كل محاولاتها بالفشل، في ظل رفض الطرفين تقديم أية تنازلات، وهو ما دفع النقابة لاتخاذ قرارها ضد الفنان محمد رمضان باعتباره المتسبب في أصل المشكلة بتوقيعه على عقدين تضاربت شروطهما.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر أسباب منع محمد رمضان من التمثيل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47096

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة