الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مصطفى محفوظ: ينتهى من أغنية دينية لرمضان

صورة الخبر: مصطفى محفوظ
مصطفى محفوظ

صرح المطرب والملحن مصطفى محفوظ لـ اليوم السابع بأنه انتهى من تسجيل أغنية دينية جديدة بعنوان "يارب يارحمن" لشهر رمضان، والأغنية كلمات أحمد على موسى وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع أسامة عبد الهادى.

ومن كلمات الأغنية.. "يا رب يا رحمن.. على نفسى قوينى.. إملالى قلبى إيمان.. ارزقنى واحمينى.. خلينى طول الوقت ماشى بحماك يا رحيم.. أنا غصب عنى غلطت.. عارفك يارب رحيم..".

ويتم حاليا عمل فيديو كليب للأغنية بطريقة الميكنيج من خلال بعض الصور واللقطات الحية والتى تحتوى على توضيح الشكل الروحانى لشهر رمضان، إضافة إلى ظهور بعض المساجد بالكليب، وسيتم عرضه خلال أيام على قنوات ميلودى.

جدير بالذكر أن مصطفى محفوظ سبق أن شارك بألحانه مع مجموعة من النجوم، ومنهم الفنان راغب علامة، حيث تعاون معه فى تلحين أغنية "وأنا وياك"، وأيضا تعاون مؤخرا مع المطرب خالد عجاج فى ألبومه الجديد بثلاث أغنيات، وكذلك تعاون مع المطربة الشابة أمنية سليمان والموجودة معه بنفس شركة إنتاجه وهى "ميوزيك بوص" لصاحبها أحمد العريان، حيث شارك معها بمجموعة من الألحان لبعض الأغانى بألبومها الأول، وشاركها أيضا بالغناء أثناء تسجيل أغنية "الحب بييجى فى ثانية" ولم يكن بينهم اتفاق مسبق على هذا، حيث ذهب إليها بالاستوديو لتهنئتها أثناء التسجيل كملحن للأغنية، وإذا بها تتطلب منه أن يشاركها بالغناء، وبعد ذلك فوجئ مصطفى وأمنية بطرح الأغنية من خلال منتجه على إذاعة الإف إم فى عيد الحب الماضى، وبالفعل حققت نجاحا كبيرا كما توقع منتجه.

ويذكر أن مصطفى محفوظ منذ عام قام بطرح كليب بعنوان "مبتقفشى الدنيا" من إخراج منتجه أحمد العريان، على قنوات ميلودى، والكليب تم تصويره بلبنان، والأغنية ستكون ضمن أغانى ألبومه الجديد والمنتظر طرحه بالأسواق قريبا.

المصدر: اليوم السابع / حنان الاله

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصطفى محفوظ: ينتهى من أغنية دينية لرمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89989

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة