الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محدث- إخلاء سبيل سعد الصغير بعد تصالحه مع زوجته الراقصة شمس

صورة الخبر: محدث- إخلاء سبيل سعد الصغير بعد تصالحه مع زوجته الراقصة شمس
محدث- إخلاء سبيل سعد الصغير بعد تصالحه مع زوجته الراقصة شمس

تحديث 1 (11:30ص 19 مايو 2015): أخلى سبيل الفنان سعد الصغير من نيابة الهرم، بعد إنهاء محضر الصلح بينه وزوجته الراقصة شمس، وإقرار الطرفين بالتصالح.

وقالت تحقيقات نيابة الهرم إن سبب التشاجر بين الطرفين خلافات شخصية وعائلية، ونجح توقيع الصلح بين الطرفين وتنازلت الراقصة شمس عن المحضر الذي حررته من قبل بحق سعد الصغير.

فيما أكدت أجهزة الأمن بالجيزة أن رجال الأمن حاولوا الصلح بين المطرب سعد الصغير والراقصة شمس داخل قسم الهرم، إلا أن كل منهما أصر على تحرير محضر ضد الآخر والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وألقت شرطة النجدة القبض على المطرب سعد الصغير بعدما اتهمته الراقصة شمس بالتهجم عليها فى شقتها ومحاولة الدخول عنوة إلى شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة، بحسب ما ورد في موقع "اليوم السابع".

وباستجواب الشرطة للمطرب سعد الصغير أكد أن الراقصة شمس زوجته وتمنعه من دخول الشقة بصفته زوجها فتم اقتياد شمس وسعد الصغير إلى قسم شرطة الهرم وتحرر محضر بالواقعة.

وأضاف المصدر أنه تم اقتياد المطرب والراقصة إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، قضت بسجن الراقصة شمس 10 سنوات غيابياَ، على خلفية اتهامها باختطاف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.
اقرأ أيضًا- إحالة الراقصة شمس للجنايات بتهمة اختطاف طفلة

وتعود تفاصيل الواقعة لأشهر مضت، بعدما طلبت شمس من أحد دور الأيتام تبني طفلة، ولكن حالها قانون الأيتام من ذلك نظرا لعملها كراقصة، فقررت التكفل بالطفلة البالغة من العمر عامين، وطلبت الخروج بها من الدار والتنزه بها، وبالفعل حصلت على تصريح لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به في الدار.

لكن الراقصة رفضت تسليم الطفلة للدار بعد انقضاء المدة المتفق عليها، لتأمر النيابة بسرعة ضبطها وإحضارها وفقا لبلاغ مقدم من مدير دار الهيئة المصرية لقرى الأطفال، وبعدها أمرت النيابة بإحالتها للجنايات بتهمة اختطاف الطفلة بعدما رفضت إعادتها للدار.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الراقصة كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وبصحبتها زوجها المطرب سعد الصغير، وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محدث- إخلاء سبيل سعد الصغير بعد تصالحه مع زوجته الراقصة شمس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84420

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة