الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "كندة علوش" عن أداء "شيرين" فى مسلسل "طريقى": "تلقائية غير محدودة وعندها خفة دم وطعامة"

صورة الخبر: كندة علوش
كندة علوش

أعربت الفنانة السورية "كندة علوش" عن إعجابها الشديد بمسلسل "طريقى" الذى تقوم ببطولته الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب"، مشيدة بالحلقة الثانية من المسلسل واصفه اياها بأنها ساعة من العذوبة والرقة، وجرعة كبيرة من الجمال والذوق الفني العالي.

وكتبت "علوش" فى تدوينه لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس الجمعة: "الحلقة التانية من مسلسل ‫‏طريقي‬ ساعة من العذوبة والرقة وجرعة كبيرة من الجمال والذوق الفني العالي، تامر حبيب ومحمد شاكر خضير تسلم ايديكوا متعتونا، شيرين تلقائية غير محدودة وخفة دم وطعامة، وتايسون محمد ممدوح الموهوب المتنوع كتلة من الموهبة والحضور الرائع، باسل خياط وسوسن بدر مدهشين ومحمد عادل مفاجأة حقيقية".

وتدور أحدث مسلسل "طريقي" حول قصة كفاح فتاة فى فترة السبعينات من احدى القرى الريفية ترغب فى الغناء وتدور الحلقات حول معاناتها للوصول إلى مشوارها الفنى وهو من بطولة شيرين عبدالوهاب، باسل خياط، وسوسن بدر، وأحمد فهمي، ومحمود الجندي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

جدير بالذكر أن مسلسل "طريقى" هو ثانى مشاركة للفنانة "شيرين" فى عالم الفن والتمثيل بعد تجربتها الأولى سينمائيا فى فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمى.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كندة علوش" عن أداء "شيرين" فى مسلسل "طريقى": "تلقائية غير محدودة وعندها خفة دم وطعامة"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47978

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة