الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عرض فيلم"قطط وكلاب2" فى عيد الفطر المبارك

صورة الخبر: فيلم قطط وكلاب2
فيلم قطط وكلاب2

تستعد شركة يونايتد موشن بيكتشرز لطرح أحد أفلامها العائلية المنتظرة بشدة وهو فيلم قطط وكلاب 2 Cats and Dogs: Revenge of the Kitty Galore فى عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية وسيعرض الفيلم مجسمًا بنظام العرض ثلاثى الأبعاد 3D.

وكان عرض الجزء الأول من فيلم "قطط وكلاب "عام 2001 والذى حقق نجاحًا كبيرًا هذا وقد أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز مسابقة خاصة بالفيلم سيفوز فيها عدد من المتسابقين بهدايا حصرية عديدة ومتنوعة مطبوع عليها لوجو الفيلم، وهو ما عودت الشركة جمهورها عليه دائمًا من خلال إطلاق مسابقة جديدة مع كل فيلم تطرحه فى دور العرض بمصر.

تدور الأحداث فى الجزء الثانى حول المعركة المحتدمة بين القطط والكلاب من أجل السيطرة على الأرض. القطة جالور هى فى الواقع عضوة فى منظمة جاسوسية للقطط يطلق عليها MEAWS، والتى تريد الثأر من أعدائها الكلاب بأقسى الطرق الممكنة، ليس هذا فقط بل تريد المنظمة أيضًا من خلال القطة العميلة جالور أن تتخلص من رؤساء جماعات القطط الأخرى ليفسح لها المجال وتسيطر على العالم. ومن أجل هذا تتوحد للمرة الأولى فى التاريخ قوات القطط مع قوات الكلاب، ليشكلوا تحالفًاً قويًا ضد مطامع منظمة MEAWS، فترى هل ينجحوا؟

فيلم قطط وكلاب 2 ملئ بالكوميديا والمغامرات، هذا بالإضافة إلى تجربة العرض المجسم ثلاثى الأبعاد 3D، بعد أن اجتاحت التقنية الجديدة معظم الأفلام الهوليودية الشهيرة. كما إنه يمزج بين التمثيل الحى والشخصيات المصنعة بواسطة الكمبيوتر ليقدم خليطًاً مبهراً من المؤثرات. الجديد أيضًا إنه يجمع بين الجواسيس الغريبة والمخلوقات الثرثارة والحيوانات المتكلمة، وعدد كبير من الشخصيات الجديدة المحببة.

قام بإخراج الفيلم المخرج براد بيتون، وتكلف إنتاجه 95 مليون دولار كاملة، وهو رقم ضخم للغاية بالنسبة لفيلم تحريك، حيث أن الفيلم مبهر للغاية ومليء بالمؤثرات الخاصة المذهلة، التى يزيد من تأثيرها بالطبع أسلوب العرض ثلاثى الأبعاد المجسم الذى سيعرض به الفيلم، والذى يعزز جمال الصورة ويجعل المؤثرات حية فى دار العرض.

المصدر: اليوم السابع / دينا الاجهورى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عرض فيلم"قطط وكلاب2" فى عيد الفطر المبارك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32065

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة